شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالغني ردًا على بيان الأهلي: لسنا طرفًا في أزمة السعيد.. اشتكوا للفيفا

عبد الله السعيد

عبدالله السعيد سجل هدفا في الأهلي

المصور: فريد قطب

رد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن قيد عبدالله السعيد في بيراميدز، مؤكدًا أن الجبلاية ليست طرفًا.

وكان الأهلي أصدر بيانا رسميا يعلن خلاله أن مجلس الإدارة تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة لحفظ حقوق النادي المالية في صفقة بيع السعيد إلى بيراميدز قادما من أهلي جدة السعودي (طالع التفاصيل).

وقال عبدالغني، في تصريحات إذاعية لـ"راديو مصر" مساء الثلاثاء: "لسنا طرفًا في تلك الأزمة، العقد الثلاثي تم بين طرف أجنبي (أهلي جدة) واللاعب (عبدالله السعيد) والنادي الأهلي".

وأضاف: "إذا اختلف الطرفان فعلى أي منهما اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى إليه من أجل حفظ حقوقهم، الاتحاد المصري ليس الجهة المعنية بهذا الأمر".

من جانبه، أكد حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني الأهلي، أن النادي كان تقدم بشكوى ضد اللاعب نفسه وليس أهلي جدة، للحصول على مبلغ مليوني دولار بعد انتقاله لناد داخل مصر.

وأوضح: "على اتحاد الكرة أن يرد علينا في خطاب رسمي ليؤكد أنه ليس طرفا في الأزمة، لكي نتخذ الخطوة التالية، خاصةً أن الاتحاد الدولي قد يرد علينا ليؤكد أن هذا الأمر شأن داخلي في مصر".

جدير بالذكر أن عبدالله السعيد انتقل إلى نادي بيراميدز يوم 4 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا..

حوار يلا كورة.. أسامة نبيه: كوبر لم يُظلم.. ولن أعمل في الزمالك رجل ثانٍ

بالفيديو.. آل الشيخ يعلن تعاقد بيراميدز مع البيروفي كريستيان بينافينتي

نادر شوقي: هيدرسفيلد طلب تقارير طبية دورية عن رمضان صبحي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات