جميع المباريات

إعلان

سويلم: أندية العالم لها نظام مختلف عن مصر.. "القص واللزق" الحل للموسم الحالي

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن الموسم الحالي له ظروف استثنائية، ونظام الـ"قص واللزق" هو الأمثل لكي يستمر.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولي أندية الدوري الممتاز مع مجلس إدارة اتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل، لبحث أزمة مؤجلات الدوري ومصير المسابقة.

وأشار سويلم في تصريحات لراديو "أون سبورت" "الأمور لن تسير بالفتونة وفتحت الصدر، نحن نسير وفقا للظروف المحيطة بنا، هناك عوامل كثيرة تؤثر على جدول الدوري، وهناك أمور تخص الجهات الأمنية يجب الالتزام بها".

وتابع "الموسم الماضي، جدول الدور الأول كان منتظما، وحدثت أزمات الدور الثاني بسبب مشاكل المشاركات القارية للأندية، الموسم الحالي منذ بدايته تم اخطار الأندية بصعوبة الموسم، ووضعنا مقترحات رفضتها الأندية وقالوا انهم موافقون على اللعب كل 3 أيام".

وصرح "لا أعلم لماذا يوجد اعتراضات وأزمات في الوقت الحالي، الجميع وافق واتفق على كل الأمور، وليس دفاعا عن عامر حسين، لكنه لا يوجد أي حلول سوى ما يفعله بالجدول، ماذا يفعل عندما يُطلب منه تأجيل مباريات في أوقات صعبة".

واختتم "أن نسير اليوم بيومه الموسم الحالي هو الأحل الأمثل لكي تستمر المسابقة في ظل الارتباطات القارية للأندية والعربية بجانب استضافتنا لفاعليات أمم أفريقيا 2019، والأمور سوف تتحسن الموسم المقبل، على الجميع تحمل الوضع الصعب".

اقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: غلق ستاد الإسماعيلية عقب مباراة الدراويش ضد النجوم بالدوري

اتحاد الكرة: أمم أفريقيا بوابتنا لعودة الجماهير الموسم المقبل.. والقمة ببرج العرب

سويلم: أندية العالم لها نظام مختلف عن مصر.. "القص واللزق" الحل للموسم الحالي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن