جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: دراسة تطبيق الـ"VAR" بعد أمم أفريقيا

الفار

صورة أرشيفية

أكد أحمد مجاهد، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتحدث الرسمي، أن هاني أبوريدة وعد الأندية بالتدخل لحل أزمة الملاعب، بعد قرار غلق الملاعب التي سوف تستضيف أمم أفريقيا 2019 للتطوير.

وتستعد مصر لتنظيم أمم أفريقيا 2019 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ، في الفترة بين 21 يونيو الى 19 يوليو من العام الجاري.

وشهد مقر اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، اجتماع بين اتحاد الكرة، وممثلي أندية الدوري الممتاز، لبحث أزمات الدوري في الفترة الأخيرة.

وقال مجاهد في تصريحات للصحفيين "بسبب بطولة أمم أفريقيا سيتم غلق الملاعب التي تم اختيارها لاستضافة مباريات البطولة من أجل التطوير".

وأضاف "الأندية طلبت المساعدة في توفير الملاعب البديلة وتحمل التكاليف، وأبوريدة وعدهم بالتدخل والمساهمة خلال اجتماعه بعد أيام مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي".

واستمر "فيما يخص تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في الدوري، عرض الثلاثي هاني أبوريدة وأحمد شوبير وعصام عبدالفتاح ضرورة الإسراع في تطبيق التقنية".

واختتم "سيتم العمل على استخدام حكم الفيديو فيما تبقى من مباريات الدوري المصري بعد أمم أفريقيا 2019 لصعوبة تطبيقها في الوقت الحالي بسبب التجهيزات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن