جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: جمال علام لم يقصد ذكر رمضان صبحي.. وقرار قريب في أزمة الشحات والشيبي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

تحدث إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، عن تداعيات أزمة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، والموقف من لجوء زميله محمد الشيبي للمحاكم المدنية.

وقال الكومي عبر قناة etc: "جمال علام لم يقصد إطلاقًا الإفصاح عن الأمر، لأنه يكون سريًا، لكن حديثه جاء بعد حدوث حالة من اللغط عقب تصريحات أحمد شوبير عن وجود لاعب متورط، مما أدى لذكر أكثر من لاعب، وجمال علام قال اسم رمضان صبحي عفويًا".

وأضاف: "أُخذ من رمضان صبحي عينة واحدة تقسم إلى a وb، والعينة التي تم فحصها بها تلاعب، وكما أكدت جمال علام لم يقصد إطلاقًا البوح بهذا السر، وهو يكن كل التقدير لكل الأندية واللاعبين".

وتابع: "شكوى بيراميدز ضد جمال علام؟ دعنا لا نستبق الأمور، ربما لم يحدث أي تواصل لتوضيح الأمر حتى الآن بين الطرفين، وبالطبع ستكون هناك اتصالات على مستوى كل الأطراف، وأتمنى أن يتكاتف الجميع لإخراج رمضان صبحي من هذا الموقف".

وأشار: "هناك اتصالات مكثفة بين اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، للبت في أزمة الشحات والشيبي، لأنها من الموضوعات الشائكة والجماهيرية، ولا نريد اللجوء للمحاكم المدنية، وسيكون هناك قريبًا استدعاء للاعب بيراميدز وبعدها سيتم الإعلان عن القرار".

وأوضح: "نُصر على تنفيذ القرارات التي تصدر عن لجنة الانضباط أو التظلمات خلال الفترة الحالية دون أي مناقشات، لأنها تستند على اللوائح، عقب صدور أي قرار، نتابع تبعياته، وإذا لم يلتزم الطرف بتنفيذه، سنعقد جلسة لاتخاذ الموقف المناسب، خاصة أن قرار اللجنة يكون تنفيذه إجباريًا".

وأردف عن عدم إصدار عقوبات نهائي كأس مصر؟: "اتحاد الكرة أرسل استعجالًا للطاقم الذي أدار المباراة من أجل إرسال التقرير، لأنه لم يصلنا حتى الآن، خاصة أن المراقب انتهى من تقريره، وخلال أيام قليلة سيصل بينما إذا تعذر وجوده سنرى موقف لجنة المسابقات من الأمر".

وتطرق الكومي: "كان هناك تنسيق خلال الفترة الماضية مع محمد صلاح عن طريق أشرف صبحي وجمال علام، وحسام حسن يدرك قيمة صلاح الكبيرة، وسيتواجد في معسكر يونيو بشكل طبيعي، وحسام حسن قدم تقريرًا فنيًا بعد بطولة كأس العاصمة، وستتم مناقشته في الاجتماع المقبل للاتحاد".

وأتم: "إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالسعودية خطوة مهمة جدًا، من أجل التسويق لبطولة الدوري خارج مصر، والتحكيم سيكون مصريًا، خاصة أن رؤيتنا في نهائي كأس مصر كانت أن يقود المباراة طاقم مصري، ولكن لحساسية اللقاء فضلنا إسنادها لطاقم أجنبي، وقمتي الدوري سيشهدان عودة الحكم المصري بناء على اتفاقنا مع رابطة الأندية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن