جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجاهد: أزمة رئيس الزمالك مع مرتجي وشوبير لم تتعد الـ30 ثانية

احمد مجاهد

أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتحدث الرسمي، أن الأزمة التي نشبت بين رئيس الزمالك، وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة لم تتعد الـ30 ثانية.

وشهد مقر اتحاد الكرة، اجتماع بين ممثلي الأندية وأعضاء اتحاد الكرة، وحدثت أزمة بين رئيس الزمالك ومرتجي وشوبير. (طالع التفاصيل من هنا).

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية "مندهش جدا من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، هناك مبالغة في تناول ما حدث، الأمر لم يخترق أكثر من 30 ثانية".

وأضاف "خالد مرتجي كان متواجدا في الاجتماع، وانسحب وقت دخول رئيس الزمالك، لم يستغرق الأمر أكثر من 30 ثانية، وبعدها قام أحمد شوبير بصفته نائب رئيس الاتحاد بالرد على رئيس الزمالك والأمر لم يرتق لأي اشتباكات".

وأكمل "لم يقم أحد من على كرسيه وبالتالي لم يكن هناك أي اشتباكات، والاجتماع استمر دون أي مشاكل، واعتذر هاني أبوريدة بعد ذلك بسبب ارتباطه باجتماع خاص ببطولة أمم أفريقيا، وأكمل شوبير بنفسه الجلسة في وجود رئيس الزمالك دون أي أزمة".

ونفى أحمد مجاهد حدوث أي تجاوز لفظي من جانب أي طرف، فقط الأمر مجرد نقاش حاد وقام وهاني أبوريدة بإنهاء الأمر سريعا.

واختتم "لم يكن هناك أي مقترح لإلغاء الدوري، الجميع كان يدعم استمرار المسابقة بشكل طبيعي وأيضا كأس مصر، رغم التضحيات من جانب بعض الأندية بسبب الملاعب وما شابه، لكن الجميع أكد على ضرورة استكمال المسابقات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن