جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. كبوة الزمالك.. وانتقاد آل الشيخ.. وورطة كلوب

الزمالك

الزمالك أهدر الفوز على ضيفه الجزائري

المصور: حازم جودة

تعرض الزمالك لكبوة جديدة في الكونفدرالية الإفريقية، وواصل تركي آل الشيخ انتقاداته لمجلس إدارة الأهلي، وبسبب تصرفاته وضع كلوب نفسه في ورطة.

تعادل مؤلم

أهدر الزمالك فرصة الفوز الأول في مجموعات الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بالتعادل (1-1) مع فريق نصر حسين داي الجزائري، ليتذيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة من مباراتين.

فرص تأهل الزمالك

بعد تعثر الزمالك في أول جولتين في المجموعة الإفريقية، ما هي فرص تأهل الفارس الأبيض للدور التالي في الكونفدرالية، هناك ثلاث فرص، تعرف عليها في هذا التقرير.

هجوم على جروس

هاجم رئيس نادي الزمالك المدرب السويسري لفريق كرة القدم بناديه كريستيان جروس، ووجه له العديد من الأسئلة والانتقادات، دون التطرق إلى قرار بشأن استمراره مع الفريق.

انتقاد صلاح

انتقد رئيس الزمالك، اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول بسبب رفض الأخير التراشق بين جماهير الأهلي والزمالك على تويتر، حيث طالب رئيس القلعة البيضاء لاعب روما السابق بالتركيز مع فريقه فقط وعدم التعليق على ما يحدث في مصر.

جلسة مع جروس

نجل رئيس الزمالك والمشرف على الكرة أمير مرتضى، أعلن أنه سيعقد جلسة مع كريستيان جروس، وسيتحدث معه بشأن تجميد اللاعب أيمن حفني.

رد جروس

رد السويسري جروس بعد التعثر الثاني في الكونفدرالية الإفريقية، وأرجع تراجع النتائج إلى ضغط المباريات الذي يعاني منه فريقه بالإضافة إلى إهدار الفرص.

انتقاد آل الشيخ

واصل تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز انتقاداته لمجلس إدارة الأهلي، بسبب التأخير في الرد على بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن خوض مباراة بيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر، مشيراً إلى أنه لديه القدرة على اتخاذ القرار، مطالباً بمعرفة موقف الأحمر من خوض اللقاء.

ورطة كلوب

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المدرب الألماني يورجن كلوب بالتفوه بتصريحات مسيئة، ما يجعل مدرب ليفربول معرضاً للإيقاف والاستبعاد من الملعب خلال مباريات فريقه المقبلة.

أزمة الإسماعيلي

أسفرت عودة الإسماعيلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا من جديد عن أزمة للجنة المسابقات في الاتحاد المصري، حيث قد يضطر عامر حسين رئيس اللجنة لتأجيل 3 مباريات للأصفر محلياً.

تحديد موعد مواجهتي قسنطينة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مواجهتي الإسماعيلي أمام فريق قسنطينه الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

هل ينتقل صلاح إلى يوفنتوس

أكد مصدر لـ"يلا كورة" أن لاعب العام في إنجلترا ونجم ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح لن ينتقل إلى يوفنتوس مثلما تقول الصحف الإيطالية في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن