شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. تعثر الزمالك وضغط الأهلي.. وكابوس رونالدو.. وعودة سيتي

طلائع الجيش

أحمد سمير سجل هدفين في الزمالك

المصور: محمد حسام الدين

يوم حافل بالمباريات المحلية والأوروبية، شهد تقلبات في الدوري المصري بتعثر الزمالك المتصدر، واقتراب الأهلي من القمة بتساويه مع بيراميدز الوصيف، بالإضافة إلى عودة الأهداف في دوري أبطال أوروبا.

تعثر الزمالك

تعادل الزمالك بهدفين مقابل مثلهما مع فريق طلائع الجيش، بعد أن طعنه ابنه أحمد سمير بتسجيل ثنائية رائعة ليعطل قطار الزمالك ويفقده نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الممتاز.

رد فعل

في رد فعل سريع من إدارة الزمالك، عقد أمير مرتضى نجل رئيس النادي والمشرف على الكرة جلسة فورية مع كريستيان جروس بعد التعادل مع الجيش، وذلك في حضور نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم.

ضغط الأهلي

واصل النادي الأهلي تصدير الضغط للمنافسين على صدارة الدوري المصري، بتحقيق الفوز السابع توالياً، بالفوز على الداخلية 3-1 ليقترب من صدارة الزمالك بفارق 7 نقاط مع أفضلية لعب مباراة أقل.

تعجب لاسارتي

تعجب لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من جدول ترتيب مباريات الدوري المصري، مشيراً إلى أن هذا الجدول لم ير مثله من قبل.

هدية مقبولة

وصف سيد عبد الحفيظ تعثر نادي الزمالك بالتعادل مع طلائع الجيش بالهدية المقبولة، وذلك بعد أن أصبح فارق النقاط مع الأبيض 7 نقاط مع إمكانية تقليصه إلى 4 نقاط لوجود مباراة أكثر في سجل نادي الزمالك.

الدوري في الملعب

وصف محمد يوسف المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي مسابقة الدوري أنها ما زالت في الملعب، وأن كل شيء يمكن أن يحدث في نهاية الموسم، وذلك رغم تصدر الزمالك المسابقة منذ فترة طويلة.

المقاصة يعترض

اعترض نادي المقاصة على مواعيد مبارياته المقبلة، ومن بينها مباراته مع الزمالك، ليتقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة من أجل تأجيل موعد اللقاء.

كابوس رونالدو

تحول حلم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع البيانكونيري إلى كابوس (يمكن أن يستفيق منه في تورينو) وذلك بالخسارة بثنائية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد في إسبانيا.

عودة سيتي

كاد سيتي أن يخسر في دوري أبطال أوروبا بذهاب ثمن النهائي في ألمانيا أمام شالكة (2-1) لكنه سجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز (3-2) ويضع قدماً في ربع نهائي المسابقة.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات