عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الأهلي يرفض مواجهة بيراميدز بالكأس

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الالتزام بالقرار الذي اتخذه مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ التاسع من فبراير الحالي وهو رفض استبدال أي مباراة للفريق في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس.

وكان اتحاد الكرة المصري أجرى عدد من التعديلات في مسابقتي الدوري والكأس كان من أبرزها تبديل مباراة الأهلي وبيراميدز من الدوري للكأس حيث كان من المقرر إقامته في 28 من الشهر الجاري ضمن دور الـ16 من عمر بطولة الكأس.

وجاء بيان الأهلي والذي نشر عبر الموقع الرسمي، كالتالي: "نرفض بشكل قاطع استبدال أ] مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".

وواصل :"وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري".

وأنهى :"نؤكد احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية".

وكان نادي بيراميدز أعلن في بيان جديد صباح اليوم الخميس عن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة على مسابقتي الدوري والكأس (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا..

تقرير.. الأبرز مع لاسارتي.. معلول يحقق العلامة الكاملة.. صراع الهداف وتألق 5 لاعبين

كاراجر: صلاح وماني أبرز المستفيدين من إقالة مورينيو

تقرير.. ملامح ربع نهائي الأبطال تقترب من الظهور.. والوصيف يواجه شبح الخروج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن