شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. نهاية رحلة آل الشيخ المصرية.. واستمرار معضلة جدول المباريات

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

شهد اليوم الجمعة عدد من الأحداث الرياضية على الساحة المصرية، كان أبرزها انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار الرياضي في مصر، واستمرار الحديث عن جدول مباريات الدوري والكأس.

انتهاء رحلة آل الشيخ المصرية

أعلن نادي بيراميدز نقل ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية استثمارات المالك السابق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية في مصر. (طالع التفاصيل)

مصير لقاء المقاصة والزمالك مجهول

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه لا يعلم مصير مواجهته أمام الزمالك في الكأس المقرر لها يوم 28 فبراير الجاري. (طالع التفاصيل)

تظلم الإسماعيلي

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي الإسماعيلي بإيقاف طارق طه، ظهير أيسر الفريق بعد حصوله على إنذار ثاني في لقاء الأفريقي التونسي وفقًا لتقرير الحكم الكاميروني. (طالع التفاصيل)

انتصار المصري

خطف فريق المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا أمام نظيره النجوم بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري. (طالع التفاصيل)

لاسارتي يتحدث

تحدث مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عن تجربة الحياة في مصر، والتعامل مع الأزمة التي مر بها الفريق، إضافة إلى التشابه وأوجه الاختلاف بين الكرة المصرية ونظيرتيها في أمريكا اللاتينية وأوروبا. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يتمسك بجدول مبارياته

أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي تمسكه بمواجهة النادي الأهلي في ثمن نهائي كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، وفقاً لأخر جدول معلن من الاتحاد المصري لكرة القدم. (طالع التفاصيل)

أبو ريدة يتحدث

قال هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، إن هناك اجتماعات مستمرة مع رئاسة الجمهورية والوزراء؛ للتحضير لمنافسات كأس الأمم التي ستستضيفها مصر. (طالع التفاصيل)

رحيل مورينيو ميزة لصلاح

صرح جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، بأن رحيل جوزيه مورينيو عن مانشستر يونايتد سيكون ميزة إضافية بالنسبة لمحمد صلاح، وساديو مانى حيث سيحصلان على مساحات أكبر بسبب العقلية الهجومية التي يتبعه المدرب الحالي أولى جونر سولشاير. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`82

جاء هدف النيجر بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من موتاري وتهز شباك الشناوي