جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعد لإحباط ثورة الجونة لإبعاد بيراميدز عن طريقه في الدوري

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: فريد قطب

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة عندما يحل ضيفًا على الجونة عصر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهدف لتحقيق الفوز خلال المباراة من أجل التقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، والتي ستكون المرة الأولى للفريق منذ انطلاق الموسم، بسبب تأجيل عدد كبير من مبارياته.

ثورة الجونة

الجونة كان قد نجح في تحقيق فوزًا مفاجئًا على بيراميدز خلال المباراة الماضية بهدفين لواحد، لينجح وقتها في التقدم خمسة مراكز بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ثورة الجونة أمام بيراميدز ساهمت في إبعاد الفريق عن مراكز صراع الهبوط في الدوري، إلا أن الفريق سيكون على موعدًا مع مباراة أخرى قوية أمام الأهلي بعد خمسة أيام فقط من اللقاء الماضي.

إبعاد بيراميدز

ظل نادي بيراميدز متمسكًا بالتواجد في المركز الثاني بالدوري خلف الزمالك، حتى خاض الأهلي عدد من مبارياته المؤجلة ليصبح الثنائي متساويًا في النقاط برصيد 45 نقطة.

إلا أن الأهلي يتطلع للفوز على الجونة من أجل التقدم أمام بيراميدز مؤقتًا بفارق ثلاث نقاط، على الرغم من خوض فريق القلعة الحمراء 20 مباراة فقط حتى الآن، بينما لعب النادي حديث العهد 23 مواجهة.

غيابات بالجملة

قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة فريقه لخوض مواجهة الجونة، كان على رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى بسبب إصابة في العضلة الضامة.

وضمت قائمة المستبعدين من المباراة سواء للإصابة أو لعدم الجاهزية بجانب الشناوي كلًا من حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمد نجيب وعمرو جمال، وأحمد فتحي ووليد أزارو، وأحمد علاء وباسم علي وإسلام محارب ومحمد شريف وصالح جمعة وأحمد حمودي وصلاح محسن ومحمود وحيد.

معارو الأهلي

تسلح الجونة في مواجهته الماضية أمام بيراميدز بعدد من اللاعبين المعارين من الأهلي، إلا أنهم لن يتواجدوا في مواجهة الأحد، بسبب اتفاق الناديين.

الجونة سيخوض لقاء الأحد بدون الخماسي أكرم توفيق، محمد الجزار، أحمد ياسر ريان، إسلام جابر وأحمد حمدي، بسبب وجود بندًا في عقد إعارتهم للفريق الساحلي بضرورة دفع مبلغ مالي مقابل مشاركتهم أمام الأهلي.

بطاقة المباراة

الفريقان: الجونة والأهلي

المناسبة: الجولة 24 من الدوري المصري

المكان: استاد الجونة

الموعد: 04:00م بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن