جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. صراع الأهلي وبيراميدز.. تعثر الزمالك.. وعصيان كيبا

الأهلي

صورة أرشيفية

شهد يوم الأحد عدد من الأحداث والمباريات الهامة سواء محليًا أو عالميًا، وهو ما نرصده في الملف التالي الذي يلخص أبرز ما جاء في اليوم.

صراع الأهلي وبيراميدز

واصل النادي الأهلي صحوته في الدوري المصري بفضل تفوقه على الجونة بهدفين لواحد، في الوقت الذي حقق فيه بيراميدز تفوقًا على المقاولون العرب، ليستمر صراع الثنائي في وصافة الدوري. (طالع من هنا ومن هنا)

تعثر الزمالك

تعثر الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية من جديد بعدما تعادل بصعوبة مع بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليصبح مشواره على المحك بها. (طالع من هنا)

إيقاف كهربا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق لأجل غير مسمى وتغريمه ماليًا بسبب ما فعله خلال مواجهة بترو أتلتيكو. (طالع من هنا)

مبادرة المقاصة

أطلق نادي مصر المقاصة مبادرة لتأجيل كل مباريات كأس مصر المقبلة لحين الانتهاء من كأس أمم أفريقيا 2019، وذلك تضامنًا مع الزمالك في الكونفدرالية ولحل أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز. (طالع من هنا)

عصيان كيبا

شهدت المباراة النهائية لكأس كاراباو الإنجليزي، حالة عصيان من كيبا أريزابالاغا حارس مرمى نادي تشيلسي، الذي رفض الانصياع لمدربه والخروج من الملعب أمام مانشستر سيتي. (طالع من هنا)

استفاقة ريال مدريد

عاد ريال مدريد للانتصارات في الدوري الإسباني من جديد أمام ليفانتي بعدما مُني بخسارة سابقة أمام جيرونا، ليستمر في ملاحقة أتلتيكو مدريد بوصافة المسابقة. (طالع من هنا)

قمة سلبية

انتهت المواجهة التي جمعت مانشستر يونايتد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة سلبية، ليعود الريدز إلى صدارة ترتيب المسابقة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن