جميع المباريات

إعلان

المقاصة: تأجيل مباراة الزمالك؟ القرار يتخطى عامر حسين.. وننتظر الموقف النهائي

المقاصة والزمالك

الزمالك ومصر المقاصة

أكد اللواء بكري سليم نائب رئيس نادي مصر المقاصة أن إدارة الفريق الفيومي ليس لديها مانع من خوض مباراة الزمالك المقبلة في كأس مصر وفقًا لموعدها المحدد مسبقًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان المقاصة قد أصدر بيانًا رسميًا مساء أمس الأحد أكد خلاله تقدمه بطلب إلى لجنة المسابقات بالجبلاية لتأجيل مباراة الفريق الفيومي أمام الزمالك والتي كان مقررًا لها الأربعاء المقبل لانشغاله بمباراة أمام الإنتاج الحربي بالدوري في الثاني من مارس المقبل. (لمتابعة تفاصيل البيان كاملًا اضغط على الرابط).

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجون قال سليم: "لا نمانع إقامة مباراة الزمالك في موعدها إذا أصرت إدارة القلعة البيضاء على ذلك".

وأضاف: "على الرغم من ترحيب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالتأجيل، إلا أن القرار يبدو أنه يتخطي عامر حسين و مجلس إدارة اتحاد الكرة هو صاحب القرار في هذا الملف".

وأوضح سليم أن المقاصة ينتظر الموقف النهائي للمباراة خلال 24 ساعة وسنؤيد اي قرار يتخذه اتحاد الكرة.

وعن تغير موقف الزمالك من التضامن مع طلب المقاصة لخوض المباراة قال: "لا توجد لدينا مشكلة بالنسبة للمقاصة ولو كان القرار النهائي هو إقامة اللقاء فسيكون الفريق جاهز ومستعد".

وكان رئيس الزمالك قد رحب خلال تصريحات صحفية بطلب إدارة المقاصة لافتًا إلى أن الفريق الابيض سيعاني هو الآخر من ضغط المباريات نظرًا لسفره خلال الفترة المقبلة إلى أنجولا لخوض مباراة أمام بترو أتليتكو في الجولة الرابعة بالكونفدرالية في الثالث من مارس المقبل.

جدير بالذكر أن وضع الزمالك في بطولة الكونفدرالية متأزم بعد تعادله مساء أمس الأحد أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدف لمثله على ملعب برج العرب ليجمع نقطتين فقط ويتذيل جدول المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. أليجري واثق.. صدمة كلوب.. وتضحية بايرن

بالفيديو.. "فلوس وعلاقات".. عبدالعال يكشف: التلاعب بالقسم الثاني "بعلم اتحاد الكرة"

نقاد سكاي: لوك شو نجح في إيقاف خطورة صلاح "الرجل الأول" لليفربول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن