جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يوضح ليلا كورة حقيقة الاستعانة برمضان في حراسة المرمى

الأهلي ، رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي، حارس فريق الكرة بالنادي، سيخضع لأشعة خلال ساعات لتحديد مدى قدرته على التواجد مع الفريق خلال مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقبلة بدوري الأبطال.

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري، مساء السبت المقبل، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الشناوي قد غادر أرضية ملعب الشهداء مصاباً، والتي احتضنت مباراة فيتا كلوب والأهلي في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق الكونغولي بهدف دون رد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" ، إن الشناوي سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي، مساء اليوم الاثنين، وبناء على نتيجتها سيقرر طبيب الفريق مدى جاهزية اللاعب للتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة.

وأضاف:"لا صحة حول ما يثار بشأن تجهيز رمضان صبحي، لاعب الفريق، وتدريبه على مركز حراسة المرمى للتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي، ليكون بديلا لعلي لطفي في حالة إصابته أمام شبيبة الساورة".

وأوضح أن هشام محمد لاعب الأهلي، سيخضع هو الأخر لأشعة رنين مغناطيسي على منطقة الركبة، للإطمئنان على سلامته، بعدما كان قد اشتكى منها في وقت سابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن