جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. محاضرة في الملعب.. غياب الشناوي.. وتأهيل الثنائي

الأهلي

مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك المقبلة بالدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في الثلاثين من منارس الجاري في إطار مؤجلات الاسبوع الـ17 من بطولة الدوري المصري.

وانتظم معظم اللاعبين في تدريبات الفريق، بينما تغيب محمد الشناوي حارس المرمي وأحمد حمودي وجيرالدو، والثنائي المحترف جونيور أجايي ووليد أزارو حيث حصلا على إذن من الجهاز الفني للأهلي بالسفر إلى بلادهما لقضاء الإجازة ومن المقرر عودتهما من بلادهما مساء اليوم الاربعاء.

وحرص المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل الحديث عن المرحلة القادمة التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة سواء علي الصعيد المحلي أو الإفريقي، بجانب عقد جلسة خاصة مع سعد سمير مدافع الفريق.

كما شارك أيمن أشرف في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد غادر مباراة شبيبة الساورة الأخيرة بعد إصابته بكدمة في الضهر.

على الجانب الآخر، واصل الثنائي حمدي فتحي ووليد سليمان لاعبي الأهلي مرحلة التأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما، فالأول عانى من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بتروجت بالدوري، بينما تعرض سليمان للإصابة ،بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

جدير بالذكر أن الأهلي يترقب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، بعدما نجح الفريق الأحمر في احتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضًا

بالمواعيد.. الأهلي بين 8 مباريات بالجولة الحاسمة لبطولة أفريقيا لطائرة السيدات

تونس تشدد القيود على حضور الجماهير في الملاعب بسبب العنف 

أسطورة ليفربول: ما قدمه صلاح أمام فولهام "جرس إنذار" .. وكلوب أمامه فرصة لإيجاد حل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن