شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: سنكمل الدوري بحكام أجانب.. وهل يتوج الأهلي بهذه الطريقة؟

مشجع الزمالك

طاقم تحكيم الزمالك والمقاولون

المصور: فريد قطب

أعلن رئيس نادي الزمالك قراره بخوض مباريات الدوري المتبقية لفريقه بتحكيم أجنبي، رافضاً إسناد مباريات المتصدر للحكام المصريين مجدداً، موجهاً اتهام لاتحاد الكرة بمجاملة الأهلي.

وفي تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" قال رئيس الزمالك:"لن أسمح بوجود حكام مصريين من جديد في مباريات الزمالك، سنكمل البطولة بحكام أجانب يتمتعون بالضمير".

وأضاف رئيس الزمالك:"الحكام إما فاسدون وإما جبناء يخشون سيد عبد الحفيظ وتهديداته، يرتعشون ويرتعدون من تصريحاته، خاصة عندما قال لنقف دقيقة حداد على التحكيم".

الزمالك تعثر بالتعادل مع المقاولون (2-2) ليقلص الأهلي الفارق مع المتصدر إلى نقطتين فقط قبل صدام الفريقين يوم 30 مارس الجاري في صراع الأحمر والأبيض على الصدارة.

وتابع رئيس الأبيض:"هل يفوز الأهلي بالدوري بهذه الطريقة؟ لا أعرف، أريد أن يخرج رجلاً من اتحاد الكرة للرد على أسئلتي، لو أبو ريدة رجل يقوم هو بهذه المهمة".

واسترسل رئيس الزمالك:"الكرة لمست يد لاعب المقاولون في منطقة الجزاء ولم تحسب ركلة جزاء، وكهربا لم يحتسب له ركلة جزاء أيضاً، أوباما حصل على إنذار بدون وجه حق، وتغاضى الحكم عن طرد مدافع المقاولون".

وأنهى رئيس الزمالك:"لو خرج عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام للدفاع عن حكامه فهو إما فاسد أو جبان، لقد شوهتوا المسابقة، سأخبركم بسر، لقد تواصلت مع ثروت سويلم وقلت له ألا يتم تعيين الحنفي وهلهل، لكنه أخبرني بأن عبد الفتاح منح تعليماته وألا أخشى شيئاً، هل التعليمات هي خسارة الزمالك نقطتين؟".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات