شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف ما جاء في تقرير الحنفي لمباراة الزمالك والمقاولون.. حرام عليك وألفاظ خارجة دون اعتداء

حكم المقاولون

محمد الحنفي

المصور: فريد قطب

كشف مصدر باتحاد الكرة، عما جاء في تقرير محمد الحنفي حكم مباراة الزمالك والمقاولون التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، ضمن الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع المقاولون 2-2 فى مباراة شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل واعتراضات من اللاعبين والأجهزة الفنية.

وقال المصدر الذى اعتذر عن ذكر اسمه  لـ"يلا كورة" إن التقرير الذى قدمه الحكم لا يتضمن تعرضه لاعتداء من الأجهزة الفنية أو اللاعبين ولكنه كشف عن تعرضه للسب بألفاظ خارجة ومحاولة استهدافه من جماهير الزمالك بالزجاجات الفارغة.

وأوضح المصدر إن الإنذار الذى حصل عليه نجم الزمالك يوسف إبراهيم "أوباما" جاء للإعتراض على قرار الحكم وليس لمخالفة من اللاعب ضد مدافع المقاولون .

وحول التجاوزات التى صدرت من الأجهزة الفنية واللاعبين فأن تقرير الحنفي لم يدين سوى أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك الذى  اعترض على الحكم بطريقة غير لائقة قائلا ق" حرام عليك هتستفادوا ايه " وتم تدوينها ( سلوك غير رياضي) .

وذكر الحنفي كواليس الأحداث التي أعقبت المباراة قائلاً "خلال اللقاء كان يوجد بعض الألفاظ الخارجة من جمهور الزمالك تجاه طاقم التحكيم وفى النهاية لاحظت وجود بعض الجماهير على الرغم من انتهاء المباراة فى المقصورة الرئيسية وصممت ألا نخرج من الملعب إلا بعد إخلاء المدرجات من الجماهير لأنها قريبة من باب دخولنا لغرف الملابس ، وبالرغم من ذلك تعرضنا لإلقاء زجاجات المياه".

وشن رئيس الزمالك هجوماً ضارياً على الحكم محمد الحنفي بسبب بعض القرارات التحكميمية مؤكداً أنه النادي الأبيض سيستعين بحكام أجانب فى المباريات المتبقية فى الموسم.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني وذلك قبل مواجهة الفريقين فى نهاية الشهر الجاري بمباراة القمة.

أقرأ أيضاً

عن أحداث مباراة المقاولون.. أمير مرتضى: ماحدث يزيدنا حماسًا

رئيس الزمالك يكشف: هاتفت سويلم لرفض الحنفي فطمأنني بـ"تعليمات" عبد الفتاح

رئيس الزمالك: سنكمل الدوري بحكام أجانب.. وهل يتوج الأهلي بهذه الطريقة؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات