جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أسلحة جروس.. جنش الذي لا يقهر.. و70 % من قوة الزمالك بتوقيع الرباعي

جروس

جروس مدرب الزمالك

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، يوم السبت المقبل، في المباراة التي تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري العام.

المباراة تعد هامة لكل طرف فالزمالك يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة ويبتعد عن غريمه الأهلي وصيف الجدول بفارق نقطتين فقط.

وبالطبع يسعى المدير الفني السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك لاستخدام جميع أسلحته في مختلف الخطوط للحصول على نقاط المباراة وتوسيع الفارق مع الأهلي إلى خمس نقاط كاملة.

وسيدخل جروس مباراة السبت بقوته الضاربة حيث لا يعاني الفريق الأبيض من أي إصابة سوى مصطفى فتحي مما سيكون أمام السويسري العديد من الخيارات في جميع الخطوط.

- حراسة المرمى 

بالطبع سيكون محمود عبد الرحيم "جنش" متواجدًا في مباراة القمة المقبلة نظرًا لحصوله على مقعد أساسي في التشكيل منذ تولي كريستيان جروس.

صاحب الـ31 عامًا شارك في 19 مباراة بالدوري خلال هذا الموسم استطاع أن يحافظ فيها على شباكه خلال سبع مباريات.

وبالطبع يعول جروس على جنش نظرًا لأرقامه الذي حققها خلال مباريات القمة حيث استطاع أن يفوز في جميع مبارياته أمام الأحمر بواقع ثلاث مباريات.

- مدافع هداف 

استطاع محمود علاء أن يضع نفسه بين الأفضل في صفوف الزمالك خلال هذا الموسم حيث يتصدر مدافع وادي دجلة السابق ترتيب هدافي الفريق الأبيض خلال هذا الموسم بعدما سجل 12 هدفًا.

علاء ورغم إصابته مع المنتخب المصري في مباراة نيجيريا الودية أعلن أنه سيكون متواجدًا في مباراة القمة ليكون صاحب الـ28 عامًا أحد الداعمين لجروس خلال القمة.

وكان علاء تعرض للإصابة بالرأس في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا والتي انتهت لصالح النسور (1-0) ليشارك بدلا منه أحمد أيمن منصور.

- ساسي 

الدولي التونسي فرجاني ساسي فرض نفسه كأفضل صفقات الزمالك خلال الموسم الحالي بشكل خاص وبطولة الدوري بشكل عام نظرًا لما قدمه مع الأبيض منذ قدومه من صفوف النصر السعودي.

ساسي (27 عامًا) شارك في 18 مباراة مع الزمالك خلال هذا الموسم بمسابقة الدوري أحرز خلالها ستة أهداف كما صنع ثلاث تمريرات حاسمة.

- كهربا ينافس الهداف 

صاحب الـ24 عامًا يقدم مستوى رائع مع الزمالك منذ عودته من إعارته بصفوف اتحاد جدة حيث شارك في 19 مباراة استطاع أن يسجل عشرة أهداف وصنع مثلهم في بطولة الدوري.

ويعتبر كهربا أحد أهم أسلحة جروس الهجومية خلال الموسم الحالي حيث ينافس محمود علاء مدافع الفريق على لقب الهداف.

- أوباما 

ورقة أخرى سيلجأ إليها جروس على المستوى الهجومي وهو يوسف إبراهيم "أوباما" الذي أصبح أحد أهم أسلحة السويسري خلال الموسم الحالي.

أوباما صاحب الـ23 عامًا استطاع خلال 21 مباراة مع الزمالك أن يسجل 8 أهداف ويقدم خمس تمريرات حاسمة ليكون الهداف الثالث بالفريق خلف محمود علاء وكهربا.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يستعين بـ"محكمة بريطانية" للحصول علي مستحقات رمضان صبحي

رسميًا.. سولشاير مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات

تقرير.. القمة 117.. ماذا يحدث عندما يكون الزمالك متصدرًا؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن