جميع المباريات

إعلان

القمة 117.. طارق يحيى يكشف التشكيل الأنسب للزمالك.. وموقف لا ينساه

طارق يحيى

طارق يحيى

أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، صعوبة مباراة القمة 117 بالدوري أمام الأهلي غدًا السبت، مؤكدًا أنه لا مجال أمام الأبيض للخسارة.

وقال طارق يحيى في تصريحات ليلا كورة: "المباراة صعبة للغاية، لذلك لا بد من التحفز مع ضرورة التأمين والمجازفة معًا، سنلعب على المكسب أو التعادل على أقل تقدير، ولن يكون هناك مجال للخسارة، فهذه المباراة من أهم مباريات القمة على الإطلاق".

وأضاف يحيى أن التشكيل الأنسب من وجهة نظره سيكون كالتالي: "محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود كهربا ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد".

وأوضح: "المباراة ليست حاسمة للقب لأن الدوري ما زال في الملعب وسيتم حسمه في الأسبوع قبل الأخير من المسابقة على الأقل".

وأشار إلى أن الزمالك يوجد به مفاتيح لعب أمثال محمود كهربا وعبد الله جمعة وحمد النقاز وفرجاني ساسي، أما الأهلي لديه جونيور أجايي وعلي معلول ورمضان صبحي مضيفًا: "كثرة مفاتيح اللعب بالفرقتين تبرهن على عدم سهولة المباراة".

وأكمل: "أثق في الزمالك على تقديم مباراة ممتعة لجماهيره لأنه يؤدي بشكل جيد في المباريات الأخيرة، وسيكون هناك إيجابية في الأداء وسيفوز باللقاء، لا شك ان الأهلي يعاني من الإصابات، لكن اللاعبين الموجودين في الفريق سيؤدون المطلوب منهم والأهلي حاضر بمن فيه ولن يتأثر بالإصابات".

وتحدث يحيى في ختام تصريحاته عن أبرز موقف له في القمة قائلا: "مباريات القمة من أهم المباريات التي لا تُنسى، ولعل أهمها كانت المباراة التي تحدد بطل الدوري، وكان لدي امتحان ليسانس في نفس اليوم وذهبت للامتحانات وعدت ولعبت المباراة، وبفضل الله تعادلنا بهدفين لكل فريق وتمكنت من إحراز هدف وصناعة الآخر لكوارشي، وحققنا لقب الدوري الممتاز موسم 1984/1985".

اقرأ أيضًا..

إنفوجراف.. عمرو السولية vs فرجاني ساسي.. تفوق وحيد لنجم الأهلي وهيمنة تونسية

توتي: تأسفت لرحيل صلاح.. تربطني علاقة خاصة معه.. إنه شخص استثنائي

تقرير.. القمة في مارس.. عودة بعد 11 عامًا وتفوق أهلاوي وسلسلة تعادلات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن