شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة ليلا كورة: الأمن طلب تأجيل مواجهتي الأهلي والزمالك ضد المصري وبيراميدز

الأهلي

صورة أرشيفية

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تسلم خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بعدم إقامة أي مباراة بالدوري المصري خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأشار سويلم في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن موعد الاستفتاء يتصادف مع مواجهتي الأهلي ضد المصري والزمالك مع بيراميدز، وهو ما يعني تأجيلهما لمدة 24 ساعة.

وقال سويلم: "لدينا خطاب أمني يفيد بعدم إقامة أي مباراة خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر، وبالتالي سيتم ترحيل مباريات الأثنين لمدة 24 ساعة".

وأضاف: "تواصلت مع لجنة المسابقات بعد تسلمنا الخطاب من أجل تأجيل مواجهتي الأهلي مع المصري، والزمالك ضد بيراميدز لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتهما يوم الثلاثاء".

وأكمل: "لن يكون هناك أي داعِ لتأجيل مواجهة الزمالك مع بيراميدز أكثر من ذلك في ظل ارتباطه بلقاء في ذهاب الدور قبل النهائي من الكونفدرالية الأفريقية".

واختتم: "النجم الساحلي سيواجه الهلال السوداني في دور الثمانية من الكونفدرالية يوم الثلاثاء أيضًا في مصر، وبالتالي فترة راحتهما قبل ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية هي نفس فترة راحة الزمالك".

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك كان مقررًا لهما أن يلتقيا مع المصري وبيراميدز يوم الأثنين المقبل، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات