جميع المباريات

إعلان

فى 28 رسالة "احتفالية".. آل الشيخ يشيد بنجم الأهلي .. ويذكر بصفقات العيار الثقيل

تركي وشوبير

تركي آل الشيخ

احتفى تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بفوز فريقه الثمين على الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت مساء أمس الخميس، فى المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري.

وخلال 28 منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الا جتماعي "فيس بوك" وجه مالك النادي الذي يشارك الزمالك فى صدارة رسائل أهمها :

 اشادة بصالح جمعة

اشادة مالك بيراميدز بصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي بعد الأداء الذة قدمه أمام فريقه وخروجه من المباراة.

وكتب آل الشيخ: "والله والله والله اللاعب ده اللي يستاهل الـ١٠٠ مليون! لما خرج ارتحنا".

الأول والباقي واره

الفوز الذى حققه بيراميدز جعله يتقاسم الصدارة مع الزمالك قبل مواجهما الثلاثاء القادم ولكل منها 60 نقطة ليعلق آل شيخ "لثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله... بيراميدز أول الدوري، والباقين وراه".

الأغلي فى الشرق الأوسط

أشاد مالك بيراميدز بلاعب الفريق البرازيلي كينو صاحب هدف الفوز وكشف عن معلومة هامة قائلاً " اغلى لاعب في الشرق الاوسط حالياً واغلى لاعب شارك في الدوري المصري".

المفروض كان فين؟

نشر آل الشيخ صورة الثلاثي ، كينو وعبد الله السعيد وأحمد الشناوي بالإضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز معلقا " المفروض كان فين" فى إشارة منه للصفقات من العيار الثقيل.

وكشف آل الشيخ سابقا أنه كان قد تعاقد للأهلي مع الشناوي وكينو لدعم الفريق ضمن " صفقات العيار الثقيل" بالإضافة إلى المدرب رامون دياز بجهازه الفني والتجديد للسعيد؟

حقك جه يا عبد الله

وجه آل الشيخ رسالة دعم إلى نجم فريق بيراميدز عبد الله السعيد الذى تعرض لهجوم جماهير فى مباراة الأمس.

وقال الشيخ موجهاً حديثه للسعيد " حقك جالك يابو عبد الله، بدل المرة كسبت اتنين، واهو طول مانت سايبها على الله، بتعقدهم في الماتشين".


فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن