عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صاحب "واقعة الزمالك وبيراميدز" يروي ليلا كورة.. تفاصيل الاعتداء عليه

الزمالك

لحظة اعتداء لاعبي الزمالك على المُصور

المصور: نادر نبيل

تعرض عبد الرحمن جمال المصور الصحفي بالمصري اليوم لاعتداء خلال تغطيته لاحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

وكانت المباراة انتهت لصالح فريق بيراميدز بنتيجة هدف دون رد سجله المدافع علي جبر، ليعتلي بعدها بيراميدز صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري.

يلا كورة تواصل مع المصور وأجرى معه حوارا صحفيا ليكشف خلاله تفاصيل الواقعة.

في البداية.. ماذا حدث بعد صافرة حكم اللقاء؟
بعد نهاية المباراة توجهت للاعبي الفريقين لرصد حالة الفرحة لبيراميدز وأيضا انفعالات وحزن لاعبي الزمالك كما أفعل في كل مباراة بالدوري لكن الأمور تطورت بشكل غير متوقع بالنسبة لي.

هل اعتدى عليك أحد من لاعبي الزمالك؟
بالفعل محمد إبراهيم قائد الفريق هو أول من قام بالاشتباك معي، فبمجرد رؤيتي وأنا اصور اشتباك لاعبي الزمالك مع أحد افراد الأمن المتواجدين بملعب الدفاع الجوي عقب المباراة حاول منعي واشتبك معي وحاول الحصول علي الهاتف الخاص بي الموجود بداخله المواد المصورة، لكنه فشل في الحصول عليه.

ماذا حدث بعد ذلك؟
تطور الأمر لأجد نفسي محاطًا بين محمد إبراهيم والحارس جنش وطبيب الفريق ولاعب اخر من الزمالك الذين اشتبكوا جميعًا معي، وبعدها جنش اعتدي عليّ بالضرب.

هل تدخل أحد لانقاذك من اعتداء لاعبي الزمالك؟
لم أجد أحد معي كنت أرى فقط الضربات ومحاولة الحصول على هاتفي، الذي وقع مني أرضًا وحصل عليه طبيب الزمالك ورفض أن أحصل عليه بعد فض الاشتباك.

هل حاول أحد بعد هدوء الأمور أن يتحدث معك؟
طلبوا مني الذهاب لممر اللاعبين لكي أحصل على ترضية مناسبة لما حدث، لكنني رفضت هذا وبشكل قاطع، بعد الاعتداء علي داخل الملعب وأمام أعين الجميع، فكيف أن يرى الجميع تلك التصرفات الخارجة وأنا أقوم بدوري وحين يحاولون ارضائي تكون داخل الغرف المغلقة؟

هل حررت محضرا بالواقعة؟
بالتأكيد خرجت على الفور من ملعب الدفاع الجوي وتوجهت لقسم مدينة نصر وحررت محضرًا بالواقعة ضد لاعبي الزمالك للحفاظ على حقوقي الأدبية والمعنوية وبعدها قمت بعمل تقرير طبي لتسجيل واقعة الاعتداء علي بالضرب.

ماذا ستفعل بعد ذلك؟
سأقوم بالتوجه إلى النيابة العامة لمتابعة سير التحقيق في المحضر المحرر ضد الزمالك حتى لا يهدر حقي.

ماذا عن هاتفك؟ أين هو وهل حاولت الحصول عليه؟
أبلغوني أن طبيب الزمالك تحفظ عليه في محاولة للحصول على ما قمت بتصويره بعد المباراة، وحاول الحصول على الرقم السري لفتحه لكنه فشل في ذلك.
بعد ذلك أبلغني أحد أنه لو أردت الحصول على هاتفي فعلي الذهاب لمحافظة الشرقية حيث يسكن طبيب الزمالك لكي يعطيني الهاتف وهذا بالتأكيد لن يحدث.

من وجهة نظرك، هل ترى أنك أخطأت في تلك الواقعة؟
لم أخطأ ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الأمر، فهذا دوري وواجبي نقل الحقيقة دون التطرق لأمور تخص نادي معين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن