شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يبدأ ترميم طريق العودة للصدارة بصدام المصري

المصري

الأهلي والمصري.. مواجهة تتجدد

المصور: حازم جودة

رغم فقدان الصدارة في الجولة الماضية بالخسارة أمام بيراميدز، إلا أن الفرصة باتت مواتية للأحمر في استعادتها لو حقق الانتصار على المصري في المباراة المقبلة، والمؤجلات التالية.

الأهلي أصبح في المركز 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك الذي لعب مباراة أكثر، و5 نقاط عن بيراميدز الذي لعب 3 مباريات أكثر من حامل اللقب.

ويسعى الأهلي للتقدم للمركز الثاني مؤقتاً بالفوز على المصري ليبتعد عن الزمالك بفارق نقطة وحيدة، انتظاراً للتساوى مع بيراميدز في عدد المباريات بانتصارين أخرين، ليقبض على الصدارة.

ترميم طريق العودة للصدارة يحتاج أولاً من الأحمر تخطي واحدة من أصعب عقبات الموسم، وهي الفوز على فريق المصري الذي يقوده المدرب إيهاب جلال.

المصري تسبب في صدمة كبيرة لفريق الزمالك بعدما كبده الخسارة الثانية له هذا الموسم، ليساعد الأهلي في التقدم في جدول الترتيب والقبض على الصدارة.

واقترب إيهاب جلال مع المصري من ضمان تحقيق المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة من 28 مباراة، مقابل 43 نقطة للمقاولون الخامس من 30 مباراة، و41 نقطة للمقاصة السادس من 30 مباراة.

ونجح جلال في قيادة فريقه لتحقيق 7 انتصارات في أخر 10 مباريات، بينما انتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل، ليستمر صعود الفريق البورسعيدي نحو المربع الذهبي.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 19 في الدوري المصري

التاريخ: 25 أبريل 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

المكان: استاد المكس (الإسكندرية)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات