جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: السمعة تمنع شوبير من بحث أزمة الدوري.. وقاطعت أبو رجيلة ليوم الدين

شوبير

أحمد شوبير

اعترض رئيس نادي الزمالك على رئاسة أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، للجنة بحث مشاكل الدوري المصري، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع ليس له أي قيمة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر الجمعة، للخروج بتوصيات ومقترحات لتفادي أي مشاكل بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة "المحور": "أرفض أن يكون هناك لجنة برئاسة أحمد شوبير لوجود خصومة بينه وبين الزمالك، ولا يجب أن يحكّم في أمر كهذا منعًا للحرج وهذا المتبع في القضاء".

وأضاف: "أحمد شوبير يريد إشعال فتنة ويبحث عن مجاملة نجله مصطفى حتى يلعب مع الأهلي، أوجه تحذيرا له، لا تلعب بالنار وابعد عن نادي الزمالك وجماهيره".

وأوضح: "لا يصح أن يكون شوبير رئيس لجنة في اتحاد الكرة في ظل تقدم رئيس الزمالك بمذكرة ضده لدى وزير الشباب والرياضة بسبب المكالمات الجنسية، هذا الاجتماع ليس له قيمة".

وأكمل: "يُشترط على أي مسؤول في الرياضة سواء في مجلس إدارة اتحاد الكرة أو في أي ناد توافر حُسن السمعة، وهو ما لا يتمتع به أحمد شوبير".

وتابع: "لم نتحدث عن أي مشاكل منذ تصدر الأهلي للجدول منذ ست جولات، حيث لم نعلق على القرارات التحكيمية لأن لنا دور سياسي وطني قبل أن يكون لنا دور رياضي".

وأشار رئيس الزمالك إلى حزنه من حلول محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، ضيفًا في برنامج أحمد شوبير عبر قناة "أون سبورت" أمس الخميس.

وأتم قائلا: "حزين لحلول شخص بحجم كابتن أبو رجيلة ضيفا في برنامج شوبير مصنع الكراهية وأشد أعداء الزمالك، سأحترم سنك ومكانتك عندي، لكن قطيعة بيني وبينك إلى يوم الدين".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض خمس مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب الكونفدرالية.

يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.

اقرأ أيضًا..

رئيس الزمالك: لن ألعب المباراة الثانية إلا إذا لعب الأهلي أمام بيراميدز

المسابقات: الأهلي له مبرراته.. وقد يكون الحل التأجيل حتى نهاية أمم إفريقيا

الأهلي: انتظرنا اضطلاع الجميع بمسئولياته وجلسة الجمعة تحسم موقفنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن