جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف خطوة اتحاد الكرة لتطبيق تقنية الـ VAR  بالموسم المقبل 

تامر يسري

تامر يسري، المدير التنفيذي لشركة ميديا برو العالمية في مصر

قال تامر يسري، المدير التنفيذي لشركة ميديا برو العالمية في مصر، إن هناك مفاوضات جارية بينهم ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR في مصر بداية من الموسم المقبل.

وأشار يسري ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة ـ اليوم السبت إلى أنهم سيتولون توريد وتطبيق تقنية الـ VAR في الدوري المغربي بداية من الموسم المقبل أيضًا لتكوّن مصر هي الدولة الثانية التي تُطبق تقنية الـ  VAR حال إتمام التعاقد مع اتحاد الكرة.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة ميديا برو العالمية في مصر، أنهم سيوردون أيضًا أجهزة  تقنية حكم الفيديو var  والإشراف على تطبيقها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

وستُطبق تقنية حكم الفيديو بداية من دور الـ 8 بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وأتم يسري حديثه بالإشارة إلى أن السيارات الخاصة بذلك ستصل خلال 3 أيام لبدء تجهيزها لدور الـ 8 من البطولة، وهي ذات السيارات التي تُستخدم لتطبيق التقنية في الدوري الاسباني.

يُذكر أن شركة ميديا برو، هي أحد أكبر الشركات العالمية المعتمد لتوريد أجهزة VAR، المسؤولة عن الإنتاج التليفزيوني للدوري الاسباني والفرنسي والإيطالي وكذلك توزيع حقوق الدوري الاسباني حول العالم.

 طالع أيضًا:

طه إسماعيل ليلا كورة: ملفات الكرة بالأهلي لم تُحسم بسبب تأجيل الدوري

"مستوحاة من اليابان.. 4 مصريين ينظفون استاد القاهرة بعد مباراة مصر وزيمبابوي

تقرير رقمي.. صلاح الأكثر فاعلية هجوميًا.. وتريزيجيه "ملك المراوغات" أمام زيمبابوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن