شاهد كل المباريات

الدوري المصري

ملف الإثنين.. تغيير موعد كأس إفريقيا.. الأهلي يقتحم القمة

الأهلي ، رمضان صبحي ، السولية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير موعد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر الصيف المقبل، في الوقت الذي واصل الأهلي انتصاراته لاقتحام منطقة قمة الدوري، فيما تراجع نادي بيراميدز عن اتفاقه بإعارة إيريك تراوري لناديه السابق مصر المقاصة.

رسميا.. الكاف يعلن الموعد الجديد لأمم أفريقيا 2019.. والقرعة بمنطقة الأهرامات

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي، عن الموعد الجديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر يونيو المقبل.

مصدر ليلا كورة: كهربا يحصل على "وعد" من رئيس الزمالك بتعديل عقده

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن الساعات القليلة الماضية شهدت حصول اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الفريق الأبيض على وعد من رئيس النادي بتعديل عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

رسميا.. الجونة يضم أكرم توفيق وإسلام جابر على سبيل الإعارة

أنهى نادي الجونة، اتفاقه مع الأهلي، لضم ثنائي الفريق أكرم توفيق، وإسلام جابر، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ماني: أفهم صلاح بـ"الغريزة".. وأفضل ما لدينا قادم

أكد السنغالي ساديو ماني جناح نادي ليفربول الإنجليزي، أن حالة التفاهم بينه وبين زميله المصري محمد صلاح، وكذلك البرازيلي روبيرتو فيرمينو حدثت بشكل طبيعي.

تقرير.. حسام حسن.. 11 محطة تدريبية دون بطولة

"نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرًا فنيًا لنادي بيراميدز و إبراهيم حسن مديرًا للكرة".. في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي أعلنت إدارة نادي بيراميدز تعاقدها مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق الذي ينشط في بطولة الدوري المصري.

الأهلي يعلن تعاقده مع الليثي.. واللاعب يكشف مركزه ومثله الأعلى

أعلن النادي الأهلي رسميا عن تعاقده مع إسماعيل الليثي لاعب المصرية للإتصالات، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

"مهما كانت المغريات المادية".. الزمالك: لن نفرط في طارق حامد أو عبدالله جمعة

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، بأنه لا توجد أي نية بشأن التفريط في خدمات الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

الإسماعيلي يقفز 5 مراكز ويزيد من معاناة الاتحاد بالدوري

حقق النادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين مساء اليوم الأثنين، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

خروج النقاز من قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة بسبب ابنته

خرج الدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، من حسابات المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، والذي يستعد لمواجهة مرتقبة أمام المقاصة.

بثنائية في دجلة.. الأهلي يواصل عملية اقتحام القمة بالفوز الثالث توالياً

واصل النادي الأهلي عملية اقتحام القمة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري، بهدفين مقابل هدف على فريق وادي دجلة ضمن منافسات الجولة 20 في المسابقة التي يحمل لقبها.

إصابة جديدة.. ياسر إبراهيم يسقط في لقاء الأهلي ودجلة

تعرض اللاعب ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لإصابة خلال مواجهة فريقه مع وادي دجلة التي تقام مساء اليوم الأثنين على ملعب بتروسبورت.

قرعة كأس إنجلترا.. صدام يونايتد وتشيلسي.. ونزهة للسيتي

أسفرت قرعة الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي جرت اليوم الاثنين عن وقوع تشيلسي حامل اللقب في مواجهة قوية مع ضيفه مانشستر يونايتد.

لاسارتي: تقييم أجايي "غير عادل" حاليًا.. وما أراه في مصر غير موجود بالعالم

رفض الأوروجواياني مارتن لاساراتي، المدير الفني للأهلي، التعليق على أداء النيجيري جونيور أجايي في الوقت الحالي، مشيدًا بالفوز الذي حققه فريقه أمام وادي دجلة في الدوري المصري.

سيد عبدالحفيظ متسائلا: كيف يدير البنا مباريات في تونس أكثر من الزمالك؟

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الحكم المصري محمود البنا أدار مباريات في الدوري التونسي أكثر مما أدار للزمالك، مبديًا دهشته من تعيين طواقم تحكيم لمباريات الفرق المنافسة في الدوري المصري.

طبيب الأهلي: رمضان صبحي يعاني من الإجهاد .. وفحص لمعلول

أكد خالد محمود طبيب الأهلي أن اللاعب رمضان صبحي يعاني من الإجهاد، مما تسبب في مغادرته ملعب مباراة الأحمر ضد وادي دجلة في الدوري المصري. 

قفشة: لن أرحل عن بيراميدز.. وأبو تريكة رقم 1 في مركزي

نفى محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب نادي بيراميدز الأنباء التي ترددت حول رحيله، مشيراً إلى تمسك إدارة ناديه بعدم رحيله واستمراره مع الفريق. 

اتحاد الكرة ردا على عبد الحفيظ: البنا حكما للزمالك والمقاصة.. ولا تدخلونا في صراعاتكم

رد عصام عبد الفتاح عضو اتحد الكرة، ورئيس لجنة الحكام، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بشأن عدم إدارة الحكم محمود البنا أي مباراة للزمالك مؤخرا.

رئيس المقاصة: بيراميدز تراجع عن اتفاقه لإعادة تراوري

قال محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة أن نادي بيراميدز تراجع عن اتفاقه مع النادي الفيومي بشأن إعارة البوركيني إيريك تراوري إلى صفوف ناديه السابق.

مدرب المصري: اتفقنا مع شيكابالا.. وسأغير مركزه

قال إيهاب جلال المدير الفني للمصري، إن ناديه توصل لاتفاق مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات