شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر: المقابل المادي يعيق تعاقد الأهلي مع مدرب "كبير"

الخطيب لاسارتي

لاسارتي والخطيب

قال مصدر مسئول بالنادي الأهلي لـ "يلاكورة"  إن العائق المادي يقف حائلاً أمام التعاقد مع مدرب كبير يملك سمعة طيبة وهو ما قد يدفع الإدارة إلى اسماء أقل.

وكان الأهلي قد وجه الشكر لمارتن لاسارتي وجهازه المعاون، وقام بتعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز في كأس مصر.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن هويته إن تكلفة التعاقد مع مدرب يحمل سيرة ذاتية قوية تتخطى الـ 3 مليون يورو بينما رصدت الإدارة مليوني يورو  بحد أقصى.

وأعلنت لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل عبر الموقع الرسمي للأهلي، عن دراستها لأكثر من 30 سيرة ذاتية، وأنها بدأت في التصفية لـ5 أسماء وفقا للمعايير التي تم وضعها وأهمها المقابل المادي.

وأنهى المصدر" المقابل المادي هو العقبة الوحيدة في إعلان المدرب الجديد، حصلنا على موافقات من مدربين ولكن الطلبات المادية تخطت السقف".

وكان مصدر مسؤول في النادي الأهلي قد كشف لـ"يلا كورة" أن لجنة التخطيط وضعت معايير ثلاثة فى المدرب القادم أولها امتلاكه لشخصية قوية وإجادة التعامل النفسي مع اللاعبين من أجل السيطرة على النجوم بالفريق.

وواصل "الأهلي حدد بعض الشروط المالية الخاصة بالتعاقد وتم وضع سقف مالي لراتب المدرب الجديد ومعاونيه، وبالتالي يتطلع لمدرب يقبل أيضا بتلك الشروط".
 
واختتم "نبحث عن مدرب سبق له العمل وتحقيق نجاحات مع أندية عربية وأفريقية، ويكون على علم بكل الأمور المتعلقة بكرة القدم الأفريقية وصعوبات الملاعب والسفر والجماهير".

وارتبط اسم الأهلي بالمدرب الألماني روجير شميث بالإضافة إلى الكرواتي زوران ماميتش.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات