جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. العيون تتجه نحو إيهاب جلال.. والقمة تعرف حاكمها

إيهاب جلال

إيهاب جلال المرشح لتدريب منتخب مصر

تتجه الأنظار نحو مقر الاتحاد المصري لكرة القدم انتظاراً للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيكون على الأرجح إيهاب جلال.

خلال ساعات

أكد مصدر ليلا كورة أن تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر سيتم خلال ساعات، كاشفاً عن الجهاز المعاون بالكامل ومدير المنتخب.

موقف الجنايني يؤجل

 تسبب موقف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري الكرة في تأجيل الإعلان الرسمي لتعيين إيهاب جلال بعدما اقترح تعيين حسام حسن في اللحظات الأخيرة.

حاكم القمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الألماني فليكس بريش حكماً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر المصري.

الأهلي في حجم ميلان

أكد وكيل أعمال رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الاهلي أن العملاق الأحمر يماثل في الحجم والقوة نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

تقييم فايلر

أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب أن تقييم رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي سيكون من خلال عمله في الملعب وليس من السيرة الذاتية.

تدريبات خططية للقمة

يواصل ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك استعداداته لمباراة القمة ضد النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر المصري في المران اليومي، بالاعتماد على التدريبات الخططية التي ينوي تطبيقها في المباراة.

عودة رمضان وإكرامي

عاد الثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي للانتظام في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بصورة طبيعية استعداداً للمشاركة في مباراة السوبر ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل.

إضافة لجهاز الأهلي

قرر النادي الأهلي إضافة محلل أداء سويسري لمعاونة فايلر ومساعديه في عملهم خلال الموسم الحالي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد محلياً.

باريس يسحق ريال مدريد

سحق فريق باريس سان جيرمان منافسه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى ليحقق بداية رائعة في المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن