شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. محمد إبراهيم: سأتحدث عن رحيلي من الزمالك في الوقت المناسب

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب المقاصة

لاعب يمتلك مهارات ومقومات تأهله أن يكون افضل لاعب في مصر، أبعدته الإصابة كثيرا عن مستواه المعتاد في فترة كان الأفضل خلالها مع الزمالك، ثم يعود من الإصابة ويرحل عن القلعة البيضاء إلى المقاصة.

محمد ابراهيم قائد الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي في حواره مع يلاكورة يكشف خلاله سبب رحيله عن طموحه خلال الفترة المقبلة.

كيف ترى مباراتك أمام دجلة الأخيرة؟

المباراة كانت صعبة جدا، تأخرنا  بهدفين في أول المباراة واستطعنا أن نتعادل، نقطة مفيدة جدا لنا، كنا نتمنى الفوز ولكن ظروف المباراة لم يخدمنا بالشكل الذي كنا نريده، اعلقنا هذه الصفحة ونفكر في المباريات المقبلة.

وما طموح المقاصة هذا الموسم؟

المقاصة يمتلك لاعبين وجهاز فني بقيادة أحمد حسام ميدو  على أعلى مستوى نتمنى أن نكون في مركز متقدم افضل من مركزنا الحالي، لم نقل على فرق المقدمة ونسعى لتقديم الأفضل دائماً.

الا تحزن بوجودك بديلا في بعض المباريات؟

لاعب الكرة في بعض الاوقات يشارك بشكل أساسي، وفي الوقت الاخر يكون بديلا، باتأكيد كل لاعب يتمنى المشاركة بشكل اساسي دائما ولكن لي النهاية هي وجهه نظر الجهاز الفني ويجب على الجميع احترامها وتقبلها، وسابذل كل جهدي خلال الفترة المقبلة للمشاركة أساسيا.

راضي عن ادائك مع المقاصة وهل استعدت مستواك؟

في الفترة الماضية تعرضت لوعكة صحية ابعدتي عن الفريق في بعض الاوقات، اسعى أن استعيد مستواي المعتاد في الفترة الحالية وسأعمل على ذلك لدي طموح كثيرا وكبيرة مع الفريق ولشخصي اتمنى تحقيقها.

ماهي هذه الطموحات؟

اتمنى التواجد في المنتخب مصر بكل تأكيد.

وهل قادر على ذلك؟

بالطبع، سأبذل كل جهدي للتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مازلت صغير في السن والفترة القادمة ستكون لي, امامي الكثير لتحقيقه.

من وجهه نظرك الفترة الأخيرة مع الزمالك أثرت عليك سلبياً؟

انا على المستوى الفني والشخصي بذلت كل جهدي مع الفريق وانهيت الموسم معهم بشكل أساسي وحصلت على بطولات، لم اؤثر نهائيا والجميع يعلم ذلك.

وما سبب الرحيل رغم كل هذا؟

لم اعلق الآن على سبب رحيلي، ولكن في الوقت المناسب سأتحدث عن كل شيء وسأكشف للجميع حقيقة رحيلي وسببه، حاليا تركيزي مع المقاصة فقط.

وهل قادر على العودة للزمالك مجددا؟

بالطبع قادر على ذلك، انا " لسة هبدأ كورة" الفترة الماضية بالنسبة لي "عدت"، والبداية بالنسبة لي هي الآن مع المقاصة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات