شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يواصل النتائج السلبية بالتعادل أمام إنبي

الاتحاد السكندري

الاتحاد

فشل الاتحاد السكندري في العودة لطريق الفوز مرة أخرى بالسقوط مجددًا ولكن في فخ التعادل أمام إنبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وكان الاتحاد قد هُزم في الثلاثة مباريات السابقة بالدوري أمام المقاولون والإسماعيلي بهدف نظيف وقبلها برباعية أمام الأهلي.

وعقب التعادل رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 21 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك الثالث، بينما رفع إنبي رصيده إلى النقطة 16 في المركز التاسع.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

مرور 5 دقائق أولى وسط سيطرة من قبل لاعبي نادي الاتحاد السكندري؛ حيث استلم عبد الرزاق سيسه الكرة على حدود منطقة جزاء إنبي ليتجاوز الحارس ويُسدد الكرة في المرمى قبل أن يُخرجها دفاع إنبي من خط مرماه.

مرت 20 دقيقة ولازال الاتحاد السكندري هو الأخطر؛ حيث نجح حارس إنبي في الدقيقة 20 في التصدي لكرة خطيرة من خالد قمر كادت تسكن الشباك.

وصلنا للدقيقة 30؛ حيث شهدت الدقاق العشرة الأخيرة خطورة من قبل لاعبي إنبي أبرزها رأسية محمد شريف التي مرت أعلى عارضة الاتحاد في الدقيقة 28.

وصلنا للدقيقة 45 بعد سيطرة متبادلة خلال الـ 15 دقيقة الماضية من قبل لاعبي الفريقين دون نجاح أحدهما في هز شباك الأخر.

انطلاق الشوط الثاني

مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني وسط سيطرة وخطورة من قبل لاعبي الاتحاد السكندري.

الدقيقة 72 شهدت خطورة من قبل إنبي بتسديدة من قبل محمد شريف الذي سدد ركلة حرة مباشرة أعلى عارضة الاتحاد.

الدقيقة 80 شهدت خطورة من قبل الاتحاد السكندري بعد انطلاق هشام محمد بالكرة ثم تسديدها من حدود منطقة الجزاء لتمر بجوار قائم إنبي.

الدقيقة 90 ولازالت نتيجة المباراة التعادل السلبي بين الفريقين والحكم أعلن 4 دقائق وقت بدلًا من الضائع.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات