إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك يعاقَب ويعترض.. وريال مدريد يخطط لضم صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح نجم وهداف ليفربول

تعرض الزمالك لعقوبة من اتحاد الكرة لانسحابه أمام الأهلي في مباراة القمة بالدوري، بينما رصد ريال مدريد ميزانيته لخطف صلاح من ليفربول.

عقوبة الزمالك

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خصم 3 نقاط من الزمالك بنهاية الموسم الحالي للدوري واعتباره مهزوماً أمام الأهلي في الدوري لعدم حضوره المباراة، معتبره منسحباً.

اعتراض الزمالك

أعلن مرتضى منصور اعتراضه على كل قرارات وعقوبات الاتحاد المصري لكرة القدم، واتهم عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المؤقتة بالتربح من منصبه.

صلاح إلى ريال مدريد؟ 

أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد الإسباني يستعد لشراء محمد صلاح نجم وهداف ليفربول مقابل 150 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري.

تحذير كارتيرون 

حذر باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لاعبيه من تكرار الأخطاء "الفنية" المرتكبة امام الأهلي في السوبر المصري مجدداً.

حكام أجانب 

طالب نادي بيراميدز بتعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى أنه تعرض لظلم كبير في الأونة الأخيرة.

عبد الشافي جاهز 

أكد نادي الزمالك جاهزية ظهيره الأيسر محمد عبد الشافي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

نفاد تذاكر الأهلي 

التهمت جماهير النادي الأهلي تذاكر مباراة فريقها أمام صنداونز في وقت قصير للغاية ليتم بيع 30 ألف تذكرة لحضور قمة السبت المقبلة ضد الفريق الجنوب إفريقي على استاد القاهرة.

مارادونا يتحدى ميسى 

أكد الأسطورة الأرجنتينية مارادونا أن ليونيل ميسي مواطنه لا يمكنه تكرار نجاحه إذا لعب لفريق نابولي في الوقت الحالي.

صنداونز في القاهرة 

 خاض فريق صنداونز الجنوب إفريقي مرانه في ملعب بتروسبورت في القاهرة لأول مرة فور وصوله إلى مصر لمواجهة الأهلي في ربع نهائي الأبطال.

مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد 

فاز مانشستر سيتي على ريال مدريد (2-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو بيرنابيو في إسبانيا.

يوفنتوس يخسر 

خسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام ليون الفرنسي في ملعب الأخير في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ليصبح فريق رونالدو معرضاً للخروج المبكر.

رمضان صبحي 

أكد مصدر ليلا كورة أن اللاعب رمضان صبحي ليس جاهزاً لخوض مباراة الأهلي وصنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات