جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يخطف فوزاً مثيراً من ريال مدريد "المنقوص" بدوري الأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي انتصاراً غالياً على نظيره ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح إيسكو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 60، قبل أن يُعادل جابرييل جيسوس النتيجة للسيتي في الدقيقة 78، وتحصل النادي السماوي على ركلة جزاء نفذها كيفين دي بروين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وأكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد للطرد في الدقيقة 86.

ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" في الـ18 من شهر مارس المقبل.

ملخص المباراة

شهدت الدقائق العشر الأولى من المباراة محاولات من الفريقين على حدود منطقة الجزاء ولكن دون خطورة تُذكر على المرمى.

وعرفت الدقيقة 16 من عمر اللقاء تسديدة قوية من رافائيل فاران مدافع الملكي ولكن الكرة مرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 21 شهدت المباراة أول تهديد حقيقي من السيتي على مرمى ريال مدريد بعدما لعب دي بروين كرة رائعة وصلت إلى جيسوس الذي راوغ فاران وسدد لكن كورتوا حارس الملكي تصدى للكرة بشكل رائع.

ولعب رياض محرز كرة وصلت إلى دي بروين المنفرد أمام المرمى، ولكن تسديدة البلجيكي ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء، تألق إيدرسون حارس السيتي بعد تصديه لكرة رأسية قوية من كريم بنزيما وأبعدها الدفاع بعد ذلك عن منطقة الجزاء.

وأجرى بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 33 من زمن المباراة بعد إصابة إيمريك لابورت ودخل فيرناندينيو بدلاً منه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سدد جيسوس كرة أرضية قوية ولكن نجح كاسيميرو في إبعادها من على خط المرمى.

أهدر رياض محرز كرة خطيرة بعد هجمة مرتدة خطيرة من لاعبي مانشستر سيتي، سددها الجزائري بشكل رائع ولكن الكرة مرت بجانب القائم بقليل.

وواصل تيبو كورتوا حارس النادي الملكي تألقه خلال المباراة بعدما تصدى لكرة من انفراد تام لرياض محرز.

وسجل ريال مدريد الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 60 عن طريق إيسكو بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور الذ استغل خطأ من دفاع مانشستر سيتي.

وتوغل كيفين دي بروين من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية رائعة بيمناه حولها جيسوس برأسه إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى كورتوا ليُعلن عن هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 78.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 من زمن المباراة، بعدما توغل سترلينج من الجهة اليمنى وتعرض لعركلة من داني كارفاخال، وقام دي بروين بتسديد ركلة الجزاء وسجلها ليُعلن عن الهدف الثاني.

وحصل سيرجيو راموس على بطاقة حمراء في الدقيقة 86 بعدما قام المدافع الإسباني بإعاقة جيسوس الذي كان منفرداً تماما بمرمى ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن