شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الحضري "الذي يستعين بالسحر والجن" بكى لينضم للزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عصام الحضري حارس الفريق السابق رحل عن صفوفه بسبب تصرفاته غير الأخلاقية، على حد وصفه.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إلى أن عصام الحضري كان يستعين بما وصفه -الجن والسحر- من أجل العمل على إصابة زملاءه وتواجده في التشكيل الأساسي.

وقال مرتضى: "الحضري كان يبكي من أجل الانضمام للزمالك، والتوأم حسام وإبراهيم هما من أحضراه إلى الفريق، ودائمًا ما كان يستعين بالجن والشعوذة ليتسبب في إصابة حراس الفريق للمشاركة في المباريات بدلًا منهم".

وأكمل: "أذكر أن مصطفى فتحي سجل هدفًا عالميًا في شباك الحضري ووقتها الأخير -نام على وجهه- بسبب جمال الهدف، على الأغلب الجن لم يساعده في هذه المباراة".

وأضاف: "الحضري عندما كان لاعبًا في الزمالك قام بسب اللاعبين وتعدى لفظيًا على عماد المندوه مدرب الحراس وقتها، بسبب أن الأخير يفضل تواجد عبد الواحد السيد في التشكيل الأساسي".

وأوضح: "بعدما رحل الحضري عن الزمالك عاد ليبكي مرة أخرى من أجل العودة ولكنني رفضت بشكل قاطع بسبب طباعه وتصرفاته غير الأخلاقية".

واختتم: "هذا اللاعب هرب من الأهلي وقام الزمالك بعدها بطرده بسبب تصرفاته غير الأخلاقية".

الجدير بالذكر أن تصريحات مرتضى منصور جاءت ردًا على حديث عصام الحضري التليفزيوني والذي أكد خلاله أنه لم يكن موفقًا خلال رحلته مع الزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات