شاهد كل المباريات

إعلان

العالم قبل كورونا.. شحاته: تمسك جمهور الزمالك باستمراري كان أفضل شيء

حسن شحاته

حسن شحاته لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق

توقف النشاط الرياضي في مصر وأغلب دول العالم، ليصبح لا جديد في الأحداث الرياضية، لكن الماضي مكتظ بالأحداث والمنافسات والبطولات، والحوارات والأحاديث للنجوم الذين باتوا أساطير الآن، ولذلك هي رحلة في أعماق الماضي لاستكاف "العالم قبل كورونا".

المدرب التاريخي لمنتخب مصر في بطولات كأس الأمم الإفريقية حسن شحاته كان له حديث في نهاية عام 1981 عبر شاشة التلفزيون المصري عندما كان لاعباً في صفوف الزمالك يتحدث عن أفضل ما حدث له في الملاعب قبل أقل من عامين على اعتزاله.

حسن شحاته قال :"هناك أشياء جيدة حدثت في الماضي، لكن أفضل ما حدث كان تمسك جمهور الزمالك بي ومطالبتي بالاستمرار في الملاعب".

وأضاف شحاته :"طالب الجمهور باستمراري في الملعب لمساعدة الناشئين الذين هم أمل النادي، وعلى الرغم من وجود مناقشات حول استمراري في الملاعب أو اعتزالي إلا أن ما حدث من الجمهور كان أمراً رائعاً".

وأنهى معلم الزمالك :"أرجو من الله أن يوفقني حتى لا يشمت الشامتون، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأنجح في صنع ذكرى طيبة أنهي بها مشواري في الملاعب".

يُذكر أن حسن شحاته اعتزل عام 1983، ليعود في عام 2004 ليتصدر المشهد الرياضي في مصر بقيادة منتخب مصر ليحقق معه بعد ذلك ثلاث بطولات متتالية لكأس الأمم الإفريقية أعوام 2006-2008-2010.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات