شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانهم.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

وتوافقا مع اليوم التاسع عشر من رمضان، سنسترجع ذكرى مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي والاسماعيلي السابق، والذي يعد أشهر من ارتدى رقم 19 في الكرة المصرية خلال العقد الأخير.

ويمتلك السعيد مسيرة مميزة في الكرة المصرية مع الأندية التي ارتدى قميصها، كما يمثل واحدا من أهم لاعبي المنتخب المصري في السنوات الأخيرة وتحديدا خلال حقبة هيكتور كوبر.

ورغم أن مشوار السعيد الدولي بدأ في عام 2008، إلا أن تأثيره برز مع الفراعنة في ولاية المدرب الأرجنتيني، الذي قاد مصر لحلم التأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

ومن بين لقطات السعيد المؤثرة مع المنتخب الوطني في مشوار التأهل لكأس العالم، هدفه الحاسم في مباراة غانا ضمن الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي المباراة التي أقيمت في الاسكندرية على ملعب برج العرب في أكتوبرعام 2016، تمكن المنتخب المصري من حصد 3 نقاط ثمينة في المجموعة، بعد التفوق بهدفين نظيفين على البلاك ستارز، وكان السعيد صاحب لقطة حسم الفوز بهدفه الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات