جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. لا مفاوضات مع فايلر.. الأهلي يشكو قناة الزمالك.. وطولان يرد على مرتضى

اشتباكات لاعبو الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث كان من بينها تبادل التصريحات بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ومدرب النادي السابق حلمي طولان، إضافة إلى شكوى الأهلي ضد قناة الزمالك، وقرار حسام عاشور لاعب النادي الأهلي بالاستمرار في اللاعب.

مرتضى يهاجم الخطيب

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك حديثه إلى نظيره في الأهلي محمود الخطيب، مطالبًا بالرد على الوقائع التي ذكرها وعدم تشتيت جمهور الأهلي بشكواه ضد قناة الزمالك (طالع التفاصيل)

عاشور يقرر الاستمرار بالملاعب ويكشف عن عرضين

قرر حسام عاشور نجم الأهلي، استكمال مسيرته مع كرة القدم وعدم الاعتزال بعد استغناء ناديه عنه بنهاية الموسم الجاري (طالع التفاصيل)

استاد الزمالك بسعة 40 ألف مشجع

صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بأنهم عقدوا الجلسة الثالثة لبناء فرع النادي في 6 أكتوبر الذي سيضم استاد بسعة 40 ألف مشجع، وصالة مغطاة بسعة 7 ألاف (طالع التفاصيل)


العين ينفي مفاوضة فايلر

كشف ماجد العويس عضو شركة الكرة بنادي العين الإماراتي، أن مبادئ ناديه تمنعهم من الدخول في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق الأهلي. (طالع التفاصيل)

دجلة لا يفاوض عاشور

كشف ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، موقف ناديه من التعاقد مع حسام عاشور قائد فريق الأهلي بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

وزارة الرياضة وتبرعات آل الشيخ

صرح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مستشاري وزارة الرياضة يدرسون الوضع القانوني خلال التوقيت الحالي حول كيفية إعادة التبرعات التي دخلت خزينة الأهلي. (طالع التفاصيل)

تريكة وغرفة الفئران

كشف محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، عن كواليس جديدة عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا نسخة (2006) والتي تحققت على حساب الصفاقسي التونسي. (طالع التفاصيل)

وكيل أشيمبونج يتحدث

كشف وائل الخربتاوي وكيل أعمال الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب فريق الزمالك السابق، أن موكله لجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل تقديم شكوى ضد النادي الأبيض. (طالع التفاصيل)

طولان يرد على مرتضى

نشبت أزمة خلال الساعات الماضية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وحلمي طولان المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض والحالي بإنبي. (طالع التفاصيل)

الأهلي يشكو قناة الزمالك

تقدمت إدارة النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك؛ بحجة مخالفتها كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي. (طالع التفاصيل)

الزمالك يرحب بانضمام ساسي للمنتخب

أكد مصدر بنادي الزمالك أن القلعة البيضاء رحبت بخبر انضمام فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول إلى معكسر المنتخب التونسي في ظل تواجده في بلاده. (طالع التفاصيل)

فناربخشة وتريزيجيه

قالت تقارير تركية إن إدارة نادي فناربخشة بدأت مفاوضات ضم المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

دورتموند يدرس إعادة الجماهير

يعمل فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم على خطة يعيد بها الجماهير لملعبه بينما تستكمل منافسات الدوري (بوندسليجا) بدون جمهور بسبب وباء فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن