جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رئيس المقاولون: الخطيب يقود مفاوضات ضم طاهر.. وطلبنا 40 مليون جنيه

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد

أكد محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، أنه جمعه جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، بشأن عملية التفاوض في صفقة ضم اللاعب طاهر محمد طاهر.

وقال صلاح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إنه لم يكن هناك تفاوض بشكل رسمي لضم طاهر محمد طاهر كمان كان يتردد، لكن الأن فمحمود الخطيب رئيس الأهلي هو من يقود تلك المفاوضات وطلب ضم اللاعب.

وأضاف، أن الأهلي دخل بشكل رسمي في مفاوضات للحصول على خدمات طاهر محمد ، وهذا ما قاله محمود الخطيب لرئيس المقاولون خلال الجلسة التي جمعتهما.

أكد مصدر مسؤول داخل المقاولون العرب أن مجلس النادي عقد جلسة مع عماد النحاس المدير الفني للفريق لحسم مصير طاهر محمد طاهر لاعب الخط الهجومي بالفريق (طالع التفاصيل)

وأوضح، أن الأهلي قدم عددا من المقترحات لحسم الصفقة، وعلى الجانب الأخر لدى المقاولون العرب بعض المطالب للتفريط في اللاعب، مؤكدا أنه سيدرس جميع المقترحات لحسم موقفه.

وأشار إلى أن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال إلى الأهلي، ومن جانب مجلس إدارة النادي فقد طلب الحصول على 40 مليون جنيه للسماح له بالرحيل إلى القلعة الحمراء.

وأتم:" طلبنا الحصول على 40 مليون جنيه، ودخول بعض اللاعبين في الفقة هذا شأن اخر لكن طلب المقاولون واضح بالحصول على هذا المبلغ".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات