جميع المباريات

إعلان

الجلسة الأولى.. المقاولون ليلا كورة: لم نتوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن بيع طاهر

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون العرب

كشف محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن النادي الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة "ذئاب الجبل" بشأن بيع اللاعب طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء في الصيف القادم.

وأضاف المشرف العام على فريق المقاولون في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء السبت، أن هناك جلسة جمعته اليوم مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بشأن صفقة طاهر محمد طاهر.

ولم تشهد الجلسة الثنائية بين الأهلي والمقاولون لوصول الطرفين لاتفاق، حيث من المقرر أن تشهد الفترة الماضية استمرار المفاوضات بحسب ما صرح به المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون.

وكان محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب أعرب عن ترحيبه ببيع طاهر للأهلي أو إعارته خاصة أن اللاعب يرحب بالانتقال للقلعة الحمراء.

رئيس المقاولون وبحسب تصريحات تليفزيونية له، كشف أن الباب مفتوح لرحيل طاهر محمد طاهر لكن بشرط الحصول على قيمة مالية تقدر بـ40 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر والبالغ من العمر 23 عامًا، شارك رفقة "ذئاب الجبل" في ست مباريات فقط في مسابقة دوري we المصري استطاع من خلالها أن يسجل هدف وحيد، حيث عانى اللاعب الشاب من إصابات طوال الموسم الأمر الذي حرمه من المشاركة مع المنتخب المصري الأوليمبي في كأس أمم أفريقيا والتي نظمتها مصر تحت 23 عامًا.

اقرأ أيضًا..

أوباما: قرار مرتضى بشأن عدم استكمال الدوري صحيح.. لدينا تحفظات

الملامح تتضح.. من تأهل رسميا لدوري أبطال أوروبا 2020/21؟

"لحدوث تطورات جديدة تمس كرامة الزمالك".. مرتضى يعلن تأجيل الاجتماع الطارئ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن