شاهد كل المباريات

إعلان

السقا: قد يكون هناك مفاجآة أمام الزمالك.. ولم يصل أي عرض لوادي

عبدالظاهر السقا

عبدالظاهر السقا

قال عبدالظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي أنه قد يكون هناك مفاجآة في تشكيل الفريق لمباراة الزمالك، مشيراً الى عدم وجود أي عروض رسمية لمهاجم الفريق محمود وادي. 

ويستعد المصري لملاقاة الزمالك يوم 6 أغسطس الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 لمسابقة الدوري.

وقال عبدالظاهر السقا في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" "قد يكون هناك بالفعل مفاجآت في تشكيل الفريق أمام الزمالك، هناك مجموعة من اللاعبين أثبتوا نفسهم في المعسكر الأخير، قطاع الناشئين لدينا مميز". 

واستمر "استعدادنا للقاء الزمالك كان جيد، لعبنا خمس مباريات ودية ولا إصابات لدينا، اللاعبين قاموا بكل ما عليهم ولا ينقصنا إلا توفيق من الله".

وواصل "الأمور مستقرة في الفريق، جاهزون للدوري، تم الاطمئنان على كافة التفاصيل، طارق العشري استفاد من الوقت في الفترة الأخيرة ونجح في أن يجعل اللاعبين يحفظون طريقته". 

وأضاف "اشيد بتطور لجنة المسابقات وما يقوه به حسام الزناتي، هناك تواصل مستمر وهناك رد على كل الاستفسارات ومحاولات لحل كل المشاكل".

وتابع "خطوة جديدة تمت لأول مرة أشاهدها في الدوري المصري، خطاب مرسل لنا يحمل كل التعليمات والتفاصيل الخاصة بالمباراة سواء الإيقافات أو الأطقم الخاصة بكل نادي وأمور عديدة تجعلك تشعر وكأنك في مباراة دولية".

وأكمل "أيضا ننتظر الموافقة بشأن خوض مبارياتنا بملعب برج العرب".

وصرح "أشيد بتصرف مجدي عبدالعاطي، ثبت انه شخص وفي، عندما احتاج الاستاذ للتلميذ قام بتلبية النداء دون النظر للمنصب، هو شخص أصيل، مجدي عبدالعاطي اثبت نفسه كمدير فني جيد في الدوري الممتاز، لكنه قام بتقدير دور مختار مختار في مسيرته وهو تصرف اكثر من رائع ونتمنى الشفاء لمختار مختار". 

وشدد "يجب تسليط الضوء على موقف مجدي عبدالعاطي الايجابي، الفترة الاخيرة كان هناك مشاكل كثيرة في الرياضة، لكن موقف مجدي عبدالعاطي نبيل تجاه استاذه عندما احتاجه". 

وعن موقف محمود وادي قال "ضاحكاً" "وكيله يفكر مع نفسه". 

واختتم "لا يوجد أي عرض رسمي وصل للنادي لمحمود وادي، ليس الوقت المناسب للحديث عن رحيله، في نهاية الموسم ومع فتح باب القيد نتحدث معه، قد يكون لمدربه رأي أخر، لكن حالياً هو مستمر معنا". 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات