*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المصري: لم نتعمد الانسحاب.. قد لا نخوض مباراة الاتحاد.. ومسحة خلال ساعات

المصري

المصري -صورة أرشيفية

قال علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، إن الفريق البورسعيدي لم يتعمد الانسحاب من مباراته أمام الإسماعيلي بدوري we المصري، لافتًا إلى أن توجه الدراويش إلى ملعب المباراة كان "قرار إجباري".

ولم يتوجه المصري إلى ملعب الجيش باستاد برج العرب يوم الجمعة الماضي لمواجهة الإسماعيلي بداعي كثرة حالات إصابات كورونا بين صفوف اللاعبين، مما أجبر اتحاد الكرة على تطبيق اللائحة باعتباره منسحبًا من المباراة.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال الطرابيلي: "هناك جلسة منعقدة حاليًا بين المصري واتحاد الكرة لمناقشة تداعيات أزمة المباراة".

وأضاف: "طرحنا وجهة نظرنا بشفافية أمام اتحاد الكرة، وأوضحنا أسماء اللاعبين المصابين والمتاحين والغيابات، لم يكن لدينا سوى 8 لاعبين فقط متاحين خلال المباراة".

وتابع: "كان من المستحيل خوض المباراة، نتعشم أن يتفهم مسئولي اتحاد الكرة موقفنا، لم نتعمد الانسحاب، سبق وخضنا لقاء الزمالك، لو كان لدينا لاعبين جاهزين كنا سنخوض المباراة".

وأكمل: "قرار الإسماعيلي بالتوجه إلى ملعب المباراة كان "إجباريًا" من اتحاد كرة القدم، ولو لم يتوجه كان سيتعرض للعقوبة".

وأتم قائلا: "هناك تعاطف كبير من النادي الإسماعيلي تجاه المصري، لكن الجماهير يكون لها رأي ومجالس الإدارات لها أراء آخرى".

وواصل:"الموقف قد يتكرر بالانسحاب أمام الاتحاد السكندري، وهناك مسحة طبية خلال الساعات المقبلة".

وأتم:" كان يتوجب على اتحاد الكرة تأجيل كل المباريات من قبل لقاء الحرس، خاصة بعد ظهور 16 حالة، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة".

جدير بالذكر أن المصري من المقرر أن يلتقي مع الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات