شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب غانا يوضح ليلا كورة.. لماذا غاب أنتوي عن المعسكر رغم استدعاءه؟

جون انطوي

جون انتوي

قال دان يبواه، المدير الإعلامي للمنتخب الغاني، إن عدم الحصول على تأشيرة تركيا هي السبب وراء عدم انضمام جون أنتوي إلى صفوف منتخب النجوم السوداء خلال التجمع الأخير.

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم قد وجه الدعوة إلى أنتوي من أجل التواجد رفقة نجوم السوداء خلال التجمع الخاص بشهر أكتوبر حيث خاض فيه الفريق مباراة ودية أمام نظيره القطري. (طالع من هنا)

وظهر الغاني أنتوي في مباراة بيراميدز أمام النادي الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة 33 من عمر دوري We المصري، وهو ما أثار جدلاً حول سبب عدم الانضمام لمنتخب بلاده.

وقال يبواه من خلال تصريحات ليلا كورة اليوم الثلاثاء إنه لا توجد أي مشكلة بين اللاعب والمنتخب، كاشفًا أن السبب وراء عدم التواجد رفقة النجوم السوداء هو فشل أنتوي في الحصول على تأشيرة الدخول للأرض التركية وهو ما حال دون تواجده.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يتم توجيه الدعوة إلى أنتوي من أجل التواجد رفقة منتخب بلاده منذ 2017 عندما تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة أمام أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان المنتخب الغاني قد تمكن من الفوز على قطر بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جرت يوم الاثنين ضمن معسكر في مدينة إنطاكية التركية.

وسجل أهداف هذه المباراة أندري أيو هدفين، فيما سجل طارق فوسو، صامويل أوسو، كالب اكوبان بقية الأهداف، فيما سجل لقطر المعز علي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات