شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: سنتعاقد مع 5 لاعبين من الدرجة الثانية.. ولم نستقر على المدرب الجديد

المقاصة

المقاصة

المصور: حازم جوده

كشف وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، كواليس مفاوضات نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع خماسي الفريق، لافتا أن القيمة المتداولة حتى الآن غير صحيحة.

وقال هويدي في تصريحات إذاعية لـ" أون سبورت اف ام"، إن إدارة المقاصة قررت بيع 5 لاعبين وهم محمد إبراهيم، أحمد سامي، أحمد محسن، محمد توني ومحمد مسعد للنادي الصاعد حديثًا للدوري سيراميكا كليوباترا، لتوفير موارد مالية من أجل الانفاق على فريق الكرة.

وأضاف، أن مصر المقاصة لديه التزامات مادية كثيرة خلال الفترة الحالية، فكان لابد من التفريط في عدد من اللاعبين لسد الاحتياجات وأيضا التعاقد من لاعبين أخرين، مشيرًا إلى الفريق ظل في الدوري الموسم الماضي بـ"معجزة" بعد ظروف صعبة مر بها.

وأوضح، أن ما يتردد بشأن بيع محمد إبراهيم لسيراميكا كليوباترا بشكل منفرد غير صحيح، والصفقة ستتم بشكل جماعي للاعبين الخمسة.

وأشار هويدي إلى أن ناديه متخصص في التعاقد مع لاعبين من الدرجة الثانية وبعد ذلك يظهرون بمستوى مميز مع الفريق، لذلك فقد قرر استقدام 5 لاعبين من الممتاز "ب" بعد الحصول على مقابل صفقة انتقال اللاعبين الخمسة لسيراميكا كليوباترا.

وأكد، أن ناديه حتى الآن لم يستقر على المدير الفني الجديد للفريق الذي سيقود مصر المقاصة في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن أحمد كشري، واحد من الأسماء المطروحة على طاولة مجلس الإدارة.

وأتم تصريحاته:" جميع السنوات التي تعاقدنا مع لاعبين قبل استقدام مدرب حققنا نجاحًا، لآن الاختيارات كانت تتم عن طريق لجنة تعاقدات، على عكس حين تقوم الإدارة بالتعاقد مع مدرب ويختار هو بعد ذلك اللاعبين لا يحقق النجاح المستهدف".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات