جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلاكورة: بنشرقي وساسي يصلان السبت

بنشرقي

بنشرقي

كشف مصدر في نادي الزمالك أن الثنائي المغربي أشرف بنشرقي والتونسي فرجاني ساسي سيصلان للقاهرة، يوم السبت المقبل؛ للانضمام لتدريبات الفريق؛ استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشارك ساسي وبنشرقي رفقة منتخبي تونس والمغرب ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وفي سياق متصل خضع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك لبرنامج تدريبي منفرد على هامش التدريبات الجماعية، عقب عودته من صفوف المنتخب حيث يعاني اللاعب من إجهاد عضلي خفيف بعد مشاركته مع المنتخب في مباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وانتظم طارق حامد ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية، عقب عودتهما من معسكر المنتخب الأول حيث خصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للثنائي.

وانتظم محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة عمرو عبدالسلام بعد عودته من صفوف المنتخب.

وشارك محمود علاء وأحمد سيد "زيزو" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق.

وأدى الثنائي التدريبات بشكل كامل بعد عودتهما من معسكر المنتخب الوطني حيث يؤدي علاء التدريبات الجماعية في ظل عدم مشاركته في مباراتي توجو، كما شارك زيزو في التدريبات الجماعية بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية أمس.

شارك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق في تدريبات الفريق من خلال تنفيذ إحدى الجمل التدريبية الخاصة بالتمرير القصير.

وحرص باتشيكو على المشاركة من أجل تصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، كما شارك محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق في التقسيمة كلاعب.

وحصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق على راحة من تدريبات الفريق؛ حيث قال محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك إن حازم إمام سيخضع لبعض الفحوصات الطبية ومسحة طبية جديدة؛ للاطمئنان عليه بشكل أكبر قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية.

وخضع إسلام جابر لاعب وسط الفريق لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك بعد مشاركته في تقسيمة الفريق وبعض الجمل التدريبية التي خضع لها الفريق في مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وينفذ جابر برنامجا تأهيليا في الجيم تحت إشراف الجهاز الطبي لرفع حالة الإجهاد التي يعاني منها.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر السبت المقبل في ربع نهائي كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

13

فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية رائعة ويقابلها ياسر الدوسري برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن