جميع المباريات

إعلان

كاسينجو ورفعت يقودان المصري للفوز وديًا بسداسية أمام العامرية

مباراة المصري والعامرية

المصري والعامرية

فاز فريق المصري على نظيره العامرية السكندري بستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

ودفع المدير الفني لنادي المصري، علي ماهر في بداية المباراة بتشكيل مكون من محمد شحاته، لحراسة المرمى ومعه محمد جابر، محمود حمد، أحمد شوشة، حسن علي لخط الظهر، عماد فتحي، إيزي إيميكا، إسلام عطية، محمد جريندو لخط الوسط، أوستين أموتو و كازادي كاسينجو لخط الهجوم.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بثلاثة أهداف نظيفة، حيث استهل النيجيري أوستين أموتو أهداف المباراة بهدف من مجهود فردي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة محمد جريندو، يُسددها الوافد الجديد المهاجم الدولي الكونغولي كازادي كاسينجو ليترجمها بنجاح محرزًا الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الخامسة عشر.

وواصل المصري ضغطه وفي الدقيقة الثلاثين نجح أموتو في إضافة الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه من ضربة رأس من عرضية المتألق محمد جابر ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني دفع علي ماهر، بالثنائي إسلام صلاح وأحمد رفعت بدلًا من محمود حمد ومحمد جريندو.

واستمر المصري في ضغطه المتواصل على دفاعات العامرية، لينجح حسن علي في إحراز الهدف الرابع للمصري في الدقيقة العشرين بعد جملة تكتيكية شارك فيها الثنائي عماد فتحي وأوستين أموتو، قبل أن يحرز كاسينجو الهدف الخامس في الدقيقة الثلاثين من عرضية لمحمد جابر وسجل أحمد رفعت الهدف السادس للمصري في الدقيقة الثانية والأربعين.

ودفع الكابتن علي ماهر بالرباعي الناشيء علي حمدي ولؤي فهمي وإبراهيم سعيد ومهند صادق بدلًا من حسن علي وعماد فتحي ومحمد جابر وأموتو، خلال الشوط الثاني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات