جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ميتشو: حققت أحد أحلامي في "شهر العسل" مع الزمالك.. ورفضت الحديث احتراما له

شيكابالا وميتشو

ميتشو حصد لقب كأس مصر مع الزمالك

المصور: حازم جوده

أكد الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للزمالك، أنه يكن كل الاحترام للنادي ومجلس إدارته، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير خلال الفترة التي قضاها بين أسوار القلعة البيضاء، متمنيا التوفيق للفريق في الفترة المقبلة.

وقال ميتشو في فيديو نشره الموقع الرسمي للزمالك رفقة مرتضى منصور رئيس النادي يوم الإثنين: "كل الاحترام للجماهير وتاريخ النادي الذي تأسس قبل 108 عاما ورئيس النادي والمشرف على كرة القدم والجهاز المعاون وكل اللاعبين الذين توليت تدريبهم وأحببتهم للغاية".

وأضاف: "كان حلمنا تحقيق العديد من الألقاب، حققنا منها حلم واحد بالتتويج بلقب كأس مصر خلال شهر العسل الذي توليت فيه مسؤولية الفريق، مررنا بنفس موقف الموسم الماضي في البطولة الإفريقية بعد الخسارة من مازيمبي، حيث كنا مطالبين بالفوز في الجولة الثانية".

وأوضح: "كان الزمالك في قلبي والتجربة كانت مميزة بالنسبة لي وتعلمت منها عدة دروس وأشياء في كرة القدم وأشكر النادي على كل شيء مررنا به وأتمنى الأفضل له في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".

وأتم المدرب الصربي قائلا: "وسائل الإعلام حاولت التواصل معي لكني فضلت عدم الحديث عن أي شيء بسبب الاحترام الذي أظهره لي نادي الزمالك، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة".

يُذكر أن ميتشو رحل عن الزمالك بعد 137 يوما قضاهم بين أسوار القلعة البيضاء منذ توليه مسؤولية الفريق في أغسطس، ولعب 13 مباراة محققا نسبة انتصارات بلغت 64% وتُوج بكأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات