جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

باسم مرسي: قاتلت على كل كرة أمام الزمالك.. وحاولت الهروب من طارق حامد

باسم مرسي

باسم مرسي أمام الزمالك

أكد باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي، أنه قدم أفضل ما لديه في مواجهة ناديه السابق الزمالك، مشيرًا إلى أن فريقه نجح في اقتناص نقطة ثمينة أمام الفريق الأبيض بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي في الدوري المصري.

وقال باسم مرسي، في تصريحات تلفزيوينة لقناة "تايم سبورتس" بعد المباراة: "حصدنا نقطة ثمينة أمام فريق كبير بحجم نادي الزمالك، أدينا ما علينا في اللقاء وأتمنى التوفيق لنا ولنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المهاجم الدولي السابق: "لعبنا فريق واحد أمام الزمالك واعتمدنا على الهجمة المرتدة، وأديت على المستوى الشخصي مباراة جيدة وتعاملت جيدًا مع كل فرصة أتيحت لي وقاتلت على كل كرة لكن دفاع الزمالك كان مميزًا".

وتابع عبر قناة "أون سبورت": "لم يحالفني التوفيق بالتسجيل من فرصتين أمام الزمالك، لكن لم تسنح لي أي فرصة حقيقية في المباراة، وكنت أحاول الهروب دائما من طارق حامد خاصةً أنني أعلم أنه محور أداء الزمالك".

وأتم صاحب الـ27 عامً قائلا: "كانت تلك المباراة هي الخامسة على التوالي التي لم نتلق خلالها الهزيمة بعد الفوز في آخر مباراتين، نسير بخطى ثابتة تحت قيادة مختار مختار، وسعيد بتواجدي في صفوف الإنتاج الحربي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات