جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

النيران الصديقة تجبر سموحة والاتحاد على التعادل في الدوري

سموحة، الاتحاد السكندري

لقطة من المباراة

المصور: حازم جودة

تعادل فريقي الاتحاد السكندري وسموحة بهدف لكل فريق في مباراة الجولة 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد حرس الحدود في الإسكندرية.

كل فريق سجل هدفاً بالنيبة عن الأخر في مرماه، لتحكم النيران الصديقة موقعة الإسكندرية وتمنح كل فريق نقطة واحدة.

الاتحاد السكندري تقدم للمركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الخامس الذي لعب مباراتين أقل، بينما رفع سموحة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

ملخص المباراة 

كاد صلاح محسن لاعب الأهلي المُعار لفريق سموحة أن يتقدم في الدقيقة 9 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تألق وأبعد الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الأزرق.

وفي الدقيقة 13 سجل خالد عبد الفتاح هدف ذاتي في مرمى فريقه سموحة بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها عن الخطأ باتجاه شباك فريقه ليسمح للأخضر بالاحتفال بأول الأهداف.

وأهدر حسام حسن فرصة التعادل لسموحة في الدقيقة 45 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها بضربة رأس قوية لكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل.

وألغى الحكم هدفاً لفريق سموحة 47 بعد عرضية من حسام حسن حولها يوسف ديوب إلى شباك الاتحاد قبل أن يوقف الحكم المساعد احتفالات فريقه برايته.

وسجل عماد السيد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري هدفاً في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 64 بعد عرضية فشل في التعامل معها ليحولها إلى شباكه.

وأهدر سيسيه لاعب الاتحاد السكندري انفراد في الدقائق الأخيرة حيث فضل مراوغة الحارس ليمر بالكرة عرضياً ليعود الحارس من جديد لمرماه ويضغط الدفاع لتضيع فرصة قتل المباراة بهدف الانتصار.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات