جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مفاجأة الزمالك.. وإصابة رمضان.. وتوقيت خاطئ

رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب الأهلي

المصور: محمود بكار

كشف نادي الزمالك عن مفاجآة سيتم الإعلان عنها الأحد المقبل، بينما تأكد استمرار غياب رمضان صبحي عن الأهلي للإصابة.

مفاجآة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مفاجأة سيتم الإعلان عنها يوم الأحد المقبل دون الكشف عن ماهيتها.

استئناف

أكد مصدر بنادي الزمالك تقدم القلعة البيضاء باستئناف ضد العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم ضد الأبيض.

العقوبات إرضاءً للأهلي

أشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أن عقوبات اتحاد الكرة بعد مباراة كأس السوبر والغياب عن حضور القمة الاثنين الماضي جاءت إرضاءً للأهلي.

شباب مصر إلى نصف النهائي 

تأهل منتخب مصر بقيادة ربيع ياسين إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على العراق في ربع النهائي.

تدريب صنداونز 

أجرى فريق صنداونز الجنوب إفريقي مرانه الرئيسي على استاد القاهرة قبل 48 ساعة من مواجهة الاهلي نظراً لعدم تمكنه من خوض المران ليلة المباراة لإقامة مواجهة الزمالك والترجي بنفس الملعب.

توقيت خاطئ

اكد بيتسو موسيماني مدرب صنداونز الجنوب إفريقي أن فريقه يواجه الأهلي في توقيت خاطئ في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الحالة الرائعة التي يمر بها الأهلي.

إصابة رمضان صبحي 

رينيه فايلر مدرب الأهلي أكد أنه لا يعرف موعد عودة رمضان صبحي من الإصابة، مشيراً إلى أنه حزين بسبب غياب أحد أهم عناصره الأساسية.

مباراة للنسيان 

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر المصري باتت للنسيان، مطالباً لاعبيه بالتركيز فقط على مواجهة الترجي.

تصحيح الأخطاء 

أكد معين الشعباني مدرب الترجي التونسي أن فريقه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها أمام الزمالك في قطر بكأس السوبر الإفريقي.

هاكر جوارديولا 

اخترق هاكر حسابات بيب جوارديولا ليكشف عن صفقتين حاول ضمهما لتدعيم صفوف فريقه، دون تعليق من المدرب الإسباني حتى الآن.

عودة هاري كين 

كشفت أنباء سارة أن توتنهام هوتسبير سيعود إليه هدافه ومهاجمه الأول هاري كين في أوائل شهر إبريل المقبل بعد فترة إصابة طويلة.

كورونا يجتاح العالم 

يواصل فيروس كورونا القاتل اجتياح العالم بلا رحمة، فقد تعرض صحفي إسباني للإصابة به في إيطاليا أثناء تغطية لمباراة في كرة القدم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

53

الحكم يشهر البطاقة الصفراء لضياء محجوب