إعلان

"هاكر" يخترق حساب جوارديولا ويكشف عن صفقتين حاول ضمهما 

جوارديولا

بيب جوارديولا

قالت تقارير أوروبية إن أحد مخترقي الحسابات الالكترونية "هاكرز" قام بسرقة حساب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كما كشف عن بعض الصفقات التي كان يحاول السيتزنز إبرامها خلال الفترات الماضية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد قام عامل تكنولوجيا المعلومات السابق بالنادي باختراق حساب جوارديولا وحاول بيع رسائل البريد الخاصة به مقابل 100 ألف جنيه استرليني.

وقالت الصحيفة البريطانية إن رسائل البريد الخاصة بالمدرب الكتالوني تضمنت الحديث عن بعض الصفقات التي كان يرغب في استقطابها إلى ملعب الاتحاد ومن بينهم ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الحالي وسوكراتيس لاعب آرسنال.

كما لفتت "ديلي ميل" إلى أن المخترق حصل على أرقام اللاعبين وبريدهم الإلكتروني من على هاتف جوارديولا، (من بينهم الثنائي السابق جو هارت وفينسنت كومباني) وهدد باستهدافهم بطريقة غير مشروعة.

جدير بالذكر أن حسابات مانشستر سيتي قد تعرضت لاختراق من قبل هاكر برتغالي يُدعى بينتو، ليتبين فيما بعد أنه المتسبب الرئيسي في فرض الاتحاد الأوروبي عقوبة على النادي الإنجليزي بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين مقبلين، بعد تسليمه أوراق ورسائل الكترونية تثبت خرق إدارة السيتزنز قواعد اللعب المالي النظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات