جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. تصعيد الزمالك.. وتراجع فتحي.. وغضب مورينيو

الدوري المصري

صورة أرشيفية

أكد مسئولي نادي الزمالك أن التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية أمر وارد من أجل الحصول على لقب نادي القرن الذي ظفر به النادي الأهلي.

تصعيد

بينما أكد عبد المنعم شطة المسئول السابق في "كاف" أن موضوع نادي القرن قتل بحثاً، أشار هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك إلى التصعيد للمحكمة الرياضية للحصول على لقب نادي القرن.

تراجع فتحي 

تراجع أحمد فتحي عن التوقيع لنادي الزمالك أثناء لعبه للنادي الأهلي، وفقاً لما قاله إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

صعوبة 

أشار إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن استئناف مسابقة الدوري المصري هذا الموسم أمراً صعباً، رافضاً منح الأهلي اللقب حال إلغاء المسابقة.

تراجع عن الاعتزال 

كشف أيمن اشرف لاعب النادي الأهلي عن اتخاذه قراراً بالاعتزال قبل الانتقال للأهلي لكن حلمي طولان مدربه السابق كان له دوراً في إلغاء تلك الفكرة.

منع

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق أنه قام بطلب منع فاروق جعفر من دخول النادي الأبيض، مشيراً إلى أن الأخير تسبب في أذيته.

 لا نتدخل 

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تدخله في شأن الدوريات المحلية في أوروبا بشأن الإلغاء أو استكمال المسابقات.

اجتماع الأهلي 

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع رينيه فايلر مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل بحث مستقبل الفريق في الفترة المقبلة وموعد العودة للتدريبات.

غضب مورينيو 

عبر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير عن غضبه من بعض مدربي البريميرليج الذين يرفضون استئناف المسابقة، مطالبهم بالجلوس في المنزل والمشاهدة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات