جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عقود زمان.. عبد الواحد: تعاقدت مع الزمالك مقابل 75 ألف جنيه

محمد عبد الواحد

محمد عبد الواحد

في ظل الأزمة التي تعيشها غالبية الدوريات في العالم بعد انتشار فيروس كورونا، وارتفاع سقف المطالب بتخفيض عقود اللاعبين، لكن كل ذلك كان يسبقة ارتفاع جنوني في أسعار لاعبي الدوري.

يلا كورة خلال شهر رمضان يقدم سلسة حلقات مع لاعبين سابقين يتحدثون على رواتهبم عبر اجيال مختلفة، لمعرفة ما وصلت له عقود وأسعار اللاعبين في السنوات الأخيرة.

واختار يلا كورة محمد عبد الواحد، أحد أفراد الجيل الذهبي للزمالك مع بداية الألفية الجديدة ليكون بطل الحلقة رقم 12 من سلسلة عقود زمان.

يتذكر عبد الواحد بدايته مع كرة القدم والتي كانت مع فريق الترسانة واستمر 3 مواسم، حينها انضم لصفوف منتخب الشباب تحت قيادة شوقي غريب.

ولا ينسى مشاركته مع منتخب مصر للشباب مع شوقي غريب والمشاركة في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم في الأرجنتين.

وأوضح، أنه أثناء تواجده مع منتخب مصر للشباب دخل الزمالك في مفاوضات معه لضمه، عن طريق الكابتن حلمي طولان والمهندس هاني زاده.

وأشار إلى أنه وافق على الانتقال للزمالك عام 2001 بعقد قيمته ٧٥ الف في الموسم وبعد ذلك ارتفع العقد ليصل إلى ٤٥٠ الف جنيه في الموسم.

وأتم تصريحاته:" المكافأت وقت تواجدي في الزمالك كانت تتراوح بين ٢٠٠٠ الي ٤٠٠٠ جنيه في المباراة ومكافأة الفوز بدوري ابطال أفريقيا كانت 35 ألف جنيه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات